إعلان

''الصقر شاهين'' يواجه المشاكل من أجل الحفاظ علي حبه

03:09 م الخميس 01 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانيس أيمن:

علي قدم وساق يواصل فريق مسلسل ''الصقر شاهين'' التصوير في استديوهات ''كينج توت'' فى شبرامنت, وذلك للألحاق بالموسم الرمضاني المقبل, والتقت مصراوي بالمخرج وأبطال العمل علي الرغم من انشغالهم بالتصوير.

يقول المخرج عبد العزيز حشاد: '' أننا بدأنا تصوير المشاهد الداخلية منذ أيام قليلة وذلك لأن الاستعدادات للعمل أخذت منا وقت كبير, و يدور العمل حول  فكرة الصراع بين الخير والشر الموجودة منذ قديم الأزل, حيث ينتصر الخير دائما في معظم أعمالنا الدرامية, ولكن في ''الصقر شاهين'' الوضع مختلف، فالشر هو الذي ينتصر في النهاية, وهذا مقصود لأن الجمهور اعتاد على النهايات التقليدية، ولذلك قررنا أن نقدم الجديد في عملنا''.

ويقول الفنان تيم حسن بطل العمل: '' العمل تجربة درامية جديدة لم أقدمها من قبل, وتعتبر نقله جديدة لي, فأجسد شخصية شاب اسمه ''شاهين'' نشأ فى بيئة فقيرة، يعمل صياد ويعيش فى حى الصيادين بالأسكندرية, ويثق فيه كبير الصيادين الذي يقوم بدورة الفنان أحمد خليل ويعتبره مثل ابنه  وكان شاهين يهوي تربية الصقور التي ورثها عن والده الصعيدي, مما جعلة ينظر للأمور نظرة ثاقبة, ولن اتحدث أكثر من ذلك حتي لا أحرق أحداث العمل'' .

أما الفنانة رانيا فريد شوقي فتقول: ''أنا سعيدة بهذا العمل, لأن عناصر العمل كلها ناجحة من مؤلف, ومخرج, ومصور, وديكور, إلي جانب بطل العمل تيم الذي اراه ممثل محترف, أما أنا أجسد شخصية الفتاة التي يقع في حبها شاهين، ولكن تحدث العديد من المشاكل بسبب سيدة كانت تحبه قبل زواجها، فتبدأ في تدبير مؤامرة في محاولة منها لتفرقتهم'' .

ويقول مؤلف العمل إسلام يوسف: ''أخوض من خلال المسلسل أول تجربة لي في مجال التأليف، ورفضت في البداية ترشيح تيم كبطل للعمل, ولكن بعد عدة جلسات وجدت أنني اخطأت, لأن تيم فنان يحب عملة جدا ويهتم بكل كبيرة وصغيرة'' .

اقرأ ايضا:

رانيا فريد شوقى تعلن حقيقة عدم اشتراكها فى تلك الليلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان