إعلان

مصطفى كامل: إيمان البحر درويش ليس له أي صلة بنقابة المهن الموسيقية

10:12 ص الخميس 06 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

 قال الفنان مصطفى كامل، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن كل تصريحات المطرب إيمان البحر درويش في الفترة الماضية بخصوص عودته للنقابة ''باطلة'' ولا أساس لها من الصحة،لأن إيمان البحر مفتقد من الأصل لشروط العضوية في النقابة، كونه يجمع عضوية نقابتين في نفس الوقت هما المهندسين والموسيقيين وهو ما يخالف لائحة العضوية داخل النقابة.
 
وأضاف ''كامل'' أن النقابة تمتلك العديد من الملفات التي تدين إيمان البحر درويش وهي ملفات كفيلة بسحب الثقة منه وشطب عضويته،ومن هذه الملفات إتهامه بسرقة تيار كهربائي، وإتهامه في العديد من القضايا الخاصة بالشيكات،وهي قضايا مخلة بالشرف تمنعه من الترشح لرئاسة النقابة.
 
وأوضح أن مجلس النقابة ينتظر إنتهاء النائب العام الجديد من الأوضاع المحيطة به وسيقوم بإرسال كافة المستندات التي يمتلكها وتدين إيمان البحر للتحقيق فيها بمعرفة القضاء.
 
وطالب جبهة الإنقاذ الوطني بقيادة الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي بإبعاد إيمان البحر درويش عن المنصة الخاصة بالجبهة والموجودة بميدان التحرير، وقال كيف يصعد عليها إيمان وهو متهم بسرقة موارد مصر،كيف يسرق مصر ويدافع عنها في نفس الوقت.
 
وحتى الأن لم يحسم الصراع على رئاسة نقابة المهن الموسيقية، ولاتزال المعارك الكلامية تدور بين النقيب إيمان البحر درويش من جهة وبين أعضاء مجلس النقابة من جهة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان