إعلان

ريم هلال: أنتهي من ''ويأتي النهار'' قريبًا وسعيدة بالوقوف أمام عزت العلايلي

04:25 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد حمدي

 تواصل الفنانة الشابة ريم هلال تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد '' ويأتي النهار '' وذلك  بنادي نقابة المهن التمثيلية وعدة ستوديوهات أخرى، والذي تلعب ريم فيه دور أحلام وهي فتاة فقيرة تتعرض لمجموعة من الظروف الصعبة والقاسية نتيجة لخصخصة المصنع الذي يعمل به أبيها مما يقلب حياتها رأسا على عقب..

 المسلسل،  كتبه مجدي صابر وإخراج محمد فاضل وبطولة كل من الفنان الكبير عزت العلايلي وفردوس عبد الحميد وعزت أبو عوف وريم هلال وعمرو محمود يس ومحمد متولي، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر يناير المقبل.

 الجدير بالذكر أن ريم ستظهر أيضًا كضيفة شرف في مسلسل ''على كف عفريت'' مع المخرج كمال منصور والسيناريست يحيى فكري وهو من بطولة كل من الفنان خالد الصاوي وكندة علوش ونجلاء بدر..

 كما كانت آخر أعمال ريم التي تم عرضها في رمضان الماضي،  هو مسلسل'' الأخت تريز'' مع الفنانة حنان ترك والمخرج حسام الجوهري والسيناريست بلال فضل..
 من ناحية أخرى أكدت ريم سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير محمد فاضل والكاتب مجدي صابر وهذه النخبة من الفنانين الكبار،  فهي تقف للمرة الثانية أمام الفنان عزت العلايلي بعد لقائهما سابقًا  في مسلسل''موعد مع الوحوش''، كما تعتبر هذه المرة الأولى لها مع الفنانة فردوس عبد الحميد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان