إعلان

'' الآنسة مامى'' لياسمين عبدالعزيز يتصدر إيرادات أفلام العيد بـ12.5 مليون جنيه

12:43 ص الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدي:

استطاعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تقدم نوعية مميزة من الأفلام خلال السنوات الماضية، حققت بها نجاحا كبيرا واجتذبت غالبية الجمهور العربي، وصنعت لنفسها مكانة متميزة بين نجمات جيلها فى السينما .

وحقق فيلمها الأخير '' الآنسة مامى'' الذي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى، إيرادات مرتفعة، رغم مواجهته المنافسة القوية من الأفلام  المعروضة بدور العرض خلال هذا الموسم مثل فيلم'' عبده موتة '' و'' مهمة فى فيلم قديم '' وغيرها .

وأكدت ياسمين عبدالعزيز في تصريحاتها لـ''مصراوي''، أن إيرادات فيلمها الجديد وصلت حتى الآن لما يقرب من 12.5مليون جنيه، مؤكدة أن هذا النجاح يرجع إلى المجهود الضخم الذى بذلته مع باقي أسرة الفيلم، ليظهر العمل في أبهى وأرقى صورة للجمهور المصري والعربي، متمنية أن تظل دائما عند ثقة جمهورها .

وأضافت أنها تستعد خلال الأيام القادمة للسفر إلى دبي ثم الأردن للاحتفال بفيلمها الجديد '' الآنسة مامى '' ، مضيفة أنها سعيدة باستقبال الجمهور العربي لفيلمها الجديد.

يذكر أن فيلم ''الآنسة مامى ''بطولة ياسمين عبدالعزيز ، حسن الرداد ، هالة فاخر ، لطفى لبيب ، غسان مطر ، محمد لطفى وهشام إسماعيل وإيمان سيد وأحمد فؤاد سليم وسعد الصغير وسليمان عيد، ومن تأليف خالد جلال، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكى وكريم السبكى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان