إعلان

هيفاء وهبي وابو هشيمة يكشفان اسباب انفصالهما

02:06 م الأحد 11 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رشا لطفي:

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اسباب انفصالها عن رجل الاعمال احمد ابو هشيمة بعد قصة حب وارتباط دامت 4 سنوات الا انها انتهت نهاية درماتيكية باعلان الطرفين الانفصال.

وقالت هيفاء في مداخلة هاتفية مع نشرة اخبار LBC ''زواجنا كان مبني على حب كبير كأي اثنين يحبان بعضهما كان هناك تحديات كبيرة منها اشياء استطعنا تخطيها وتحديات لم نستطع تخطيها ولذلك قررنا الانفصال وفي النهاية اتفقنا على بقاء الحب والاحترام بيننا.

وأَضافت هيفاء ''لم نخفي انفصالنا عن الجمهور ويجب ان لا يخترعوا اسباب حول انفصالنا.. حالياً انا بعيدة عن الميديا وعن الفانز وعن جمهوري واقدر كل الدعم الذي قدموه لي جمهوري واصدقائي والاعلام الذين وقفوا الى جانبي''.

من جانبه نفي ابو هشيمة ما ذكرته احدي الصحف القطرية من اسباب الطلاق مطالبا الاعلام بعدم التدخل في خصوصياته، مؤكدا أن السبب الوحيد للطلاق هو خلاف في وجهات النظر بينه وبين هيفاء حول بعض تفاصيل الحياة، خاصة مع سفريات كل منهما الكثيرة بحكم عملهما وانشغال كل منهما بأعماله الخاصة.

وأضاف أبو هشيمة ''انفصالي عن هيفاء لا ينفي قصة الحب والعشرة التي دامت بيننا طوال ست سنوات وهي التي جعلت طلاقنا يتم بشكل متحضر وفي إطار من الاحترام المتبادل يسمح باستمرار الصداقة بيننا''.

تلك الاسباب التي طرحها هيفاء وابو هشيمة لا يخفي وجود مشاكل بين الاثنين منذ فترة طويلة كشفتها مصادر قريبة منهما حيث كان لكل طرف تحفظات علي اسلوب معاملة الطرف الثاني له فابو هشيمة كان يعاني من نجومية هيفاء والتي احيانا تتعامل بها داخل المنزل وهو الامر الذي جعله يلفت انتباهها اكثر من مرة انها داخل المنزل زوجة وليست نجمة كذلك رفض هيفاء وهبي الانجاب وهو المطلب الذي كانت والدة احمد ابو هشيمة السيدة ليلي تلح عليه في ان تري اطفال لابنها من زوجته.

اما اهم وابرز الاسباب فهو ارتفاع اسهم احمد ابو هشيمة في بورصة رجال الاعمال حتي اصبح الابرز في مجال انتاج الحديد والصلب ونظرا لنجومية هيفاء وهبي فقد كانت الشائعات تطارد زوجها وتؤثر بالسلب علي مشاريعه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان