إعلان

عزت العلايلى بعد شفاءه من أزمة قلبية : حزين على عدم مشاركتي فى ''جنازة رمزي''

10:29 ص الجمعة 05 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

تعرض الفنان الكبير عزت العلايلى لنوبة قلبية حادة وخطيرة السبت الماضي، نقل على اثرها لمستشفى دار، وقضى فيها اربعة ايام عصيبة، قبل أن يتماثل للشفاء خلال الساعات القليلة الماضية .

وقال الفنان الكبير فى اول تصريح له بعد تماثله للشفاء لمصراوى، انه عاش اصعب الايام خلال هذه الازمة ولايمكن ان ينساها ابدا من ذاكرته، مشيرا إلى أنه شعر بحالة من الحزن الشديد بعد ابلاغه بخبر وفاة الفنان الكبير احمد رمزى فتى الشاشة الاول الذى رحل عن عالمنا فى الايام الماضية .

واشار العلايلى ، انه حزنه والمه زادا بسبب عدم قدرته على المشى فى جنازته وتوديع جثمانه الاخير مع باقى اصدقاؤه من اهل العلمين، خاصة بسبب بعد المسافة بين القاهرة والساحل الشمالى التى اصى قبل وفاته ان يدفن فيها .

واضاف ، انه اثناء تلك اللحظات التى تحدث فيها عن صديقه الراحل احمد رمزى ، بدا يشعر بالالام الكلى تهاجمه بشكل مفاجئ لدرجة يصعب تحملها ، مما صاب افراد اسرته بحالة من القلق والذعر الشديدين فقاموا بنقله فورا لمستشفى دار الفؤاد .

وتابع الفنان الكبير ، انه تم ادخاله بسرعة لغرفة العناية المركزة ولم يشعر ويدرى بنفسه الا والاطباء يسمحون له بالخروج من المستشفى بشرط التزامه بمجموعة من النصائح الطبية الهامة وعدم بذل اى مجهود شاق فى الفترة الحالية حتى تستقر حالته بشكل تام لانه يخضع فى الفترة الحالية لفترة نقاهة تامة .

تجدر  الاشارة ، ان الفنان عزت العلايلي كان قد ادلى بتصريحات خاصة ل'' مصراوى '' بعد علمه بخبر وفاة الفنان الراحل رمزى  قائلا ، لم يسعدنى الحظ بالعمل مع هذا الفنان الكبير فى اى عمل فنى ولكننا تعارفنا والتقينا بعيدا عن الفن ومثلما  كان فنانا كبيرا كان ايضا انسانا رائعا وراقى لاقصى درجه .

واضاف ، كنا نتطرق فى احاديثنا بصفه مستمره لضرورة العمل سويا ، ولطالما تمنيت هذا لكونه من الفنانين القلائل الذين تتمنى بالفعل كفنان ان تعمل معه ، لكونه كان يتميز فى اداءه  التمثيلى باسلوب السهل الممتنع فكان ينتمى لمدرسة فنية من اعظم واهم المدارس .

وواصل قائلا ، اذكر اننى اثناء حديثى مع الزملاء والزميلات الذين عملوا معه ، كانوا دائما يتحدثون عنه بحب شديد وهو مااكتشفته بالفعل حينما التقينا ، فوجدته يناقشنى ويحدثنى فى الكثير من الادوار التى قدمتها مع الراحل يوسف شاهين ، وغيرها ومن خلال  تلك الاحاديث تيقنت انه بحق كان انسانا جميلا ورائعا ومحبا للحياة لاقصى درجه '' رحمه الله '' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان