إعلان

إيهاب توفيق يوقف نشاطه الفني بعد تدهور صحة والدته

04:17 م الأربعاء 31 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدي:

يعيش النجم ايهاب توفيق حالة نفسية سيئة خلال الأيام الحالية، بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدته مؤخرًا، مما اضطره للسفر معها لألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحة وسلامة والدته.

من ناحيته أكد إيهاب في تصريح خاص إلى  ''مصراوي '' أنَّه قام بإلغاء جميع ارتباطاته الفنية في الفترة الحالية حتى يطمئن على صحة والدته في المقام الأول، بعدها يعود لاستئناف نشاطه الفني.

وفي نفس السياق تجدر الإشارة إلى أن إيهاب قد قام بإلغاء حفلًا كان مقررًا أن يقام رابع أيام عيد الأضحى بملعب سان مارك بـ ''شبرا '' لأول مرة في مشواره الفني، وهو الحفل الذي كان سيعود به لجمهوره في مصر بعد فترة غياب طويلة عن إحياء الحفلات في مصر مما أسعد جمهوره كثيرًا .

لكن فرحة جمهور إيهاب لم تكتمل حينما قام بإلغاء الحفل بسبب مرض والدته واضطراره للسفر خارج مصر معها في الأيام الماضية وبقائه معها هناك للاطمئنان عليها .
 
وأضاف إيهاب أنه سيقوم بتعويض جمهوره عن هذا الحفل بإحياء حفل غنائي كبير في الفترة القادمة بعد شفاء والدته، داعيا الله أن ينعم عليها بالصحة والشفاء العاجل .
 
من جانب آخر ، يستعد إيهاب أيضًا لطرح ألبومه الجديد بعنوان  ''جامدة جدًا '' في الفترة القادمة خاصة أنَّه انتهى تقريبًا من تسجيل معظم أغنياته ومنها  '' أنا روحي فيك '' ،  ''ماتجيبش سيرتى على لسانك '' ،  ''هو انت صدقت ''، وهو الألبوم الذي يعود به للساحة الفنية بقوة بعد غياب دام 3 سنوات تقريبا منذ اخر البومه له بعنوان  '' لازم تسمع  '' الذى صدر عام 2009 من انتاج شركة مزيكا .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان