إعلان

رزان مغربي تعود للفضائيات بـ"صوت الحياة "و''طنة وغني''

10:18 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد المعصراوي:

قررت الفنانة رزان مغربي العودة إلى شاشة قناة "المستقبل"اللبنانية بعد غياب 8 أشهر تقريبا ،وذلك خلال تقديمها لبرنامج "طنّة وغني"، وهو عبارة عن مسابقة غنائية تستعرض أجمل الأغنيات القديمة والحديثة، في إطار مليء بالحركة والأنغام، وسيتم إذاعته كل ليلة أحد الثامنة والنصف مساءا.

قالت مغربي إنها لم تستطع رفض عرض "المستقبل" لتقديم البرنامج،خاصة أنه برنامج استعراضي وستقدم لوحات استعراضية في بداية كل حلقة، كما حدث في برنامج " ألبوم"على قناة " أم بي سي "، وبرنامج " قسمة ونصيب " على قناة" إل بي سي ".

وأضافت مغربي أنها تستكمل تصوير الموسم الأول من "طنة وغني" المكون من 30 حلقة، حيث تستضيف فنان في كل حلقة، يقدم أغنيتين على المسرح، بالإضافة إلى 7 مشتركين يتنافسون على لقب "طنة وغني" وستكون الجائزة 20000 دولار.

كما أن البرنامج مكون من 7 فقرات متنوعة،مشيرة إلى أنه ليس بالضرورة أن يكون الصوت جميل، لأن البحث سيكون عن الشخص الذى يغنى بشكل صحيح ويحفظ كلامها فقط ،أما فقرات البرنامج ستكون "غني وصيبا "، "عالعمياني"،" الكلام بمحلو" ، "غني أوكي"، "غني وجود" ، "صيبا كمان" ، و"السبق عاللقب".

ووضعت الشركة المنتجة "آي ماجيك" إمكانيات كبيرة تحت تصرف رزان مغربى ليظهر البرنامج فى أبهى صورة للجمهور.

وبالنسبة لبرنامجها "صوت الحياة "أعلنت مغربي عن اتفاق جديد تم بينها وبين رئيس مجلس إدارة قناة "الحياة "المصرية الدكتور السيد البدوي، لتقديم مغربي لبرنامج المواهب "صوت الحياة " الذي يبدأ تصويره في بيروت خلال شهر أكتوبر الجاري.

وبالنسبة لطبيعة برنامج "صوت الحياة"فهو برنامج ترفيهي يعتمد على أصوات المصريين لإخراج مجموعة جديدة من الأصوات الجميلة، وستضم لجنة تحكيم البرنامج حلمي بكر وسميرة سعيد وهاني شاكر.

وسيتم بدء التصوير في بيروت بسبب انشغال استوديوهات الحياة المصريّة ببرامجها، على أن يتولى الإخراج كميل طانيوس ، كما سيتم تقديم استعراضات غنائية في بداية كل حلقة من البرنامج .

على صعيد آخر تعقد مغربي جلسات عمل مع ملحنين وشعراء لاختيار أغنية منفردة تنوي طرحها "سينيجل" قريبا،وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب،ولم تحدد مغربي توقيت إصدارها حتى الآن .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان