إعلان

عمرو دياب: توقفي عن العمل مع بعض الفنانين وراء اتهامي بالخيانة

02:19 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - راتان جميل:

أبدي الفنان عمرو دياب، أسفه وحزنه علي ما نسب من بعض مؤلفي وملحني أغانيه السابقة من تحويل وتحوير مسار فني بحت إلى سياقات آخري تمس المبادئ الراسخة التي تعامل بها طوال مسيرته الفنية.

وأشار دياب، في بيان صحفي له، اليوم، نشرته الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن اختياراته الفنية في أعماله دوما ما تخضع لاعتبارات الجودة التي يحرص بها علي تقديم كل جديد، منوهًا إلى أنه ليس معني عدم تجدد تعاونه مع بعض من تكرر التعاون معهم سابقا، انتقاصا منهم ولا من موهبتهم.

وأضاف البيان: "لا يعني أن يتحول إقصاءهم أو إبعادهم عن عمله الفني الجديد بأن ينتقلوا مباشرا إلى موقف الخصم الذي يحاول تبرير عدم اختيارهم في هذا العمل بترويجهم أفكارا مغلوطة وافتراءات تمس مبادئه الوطنية، وهو الذي عرف عنه دوما نسب نجاحاته العالمية إلى فضل بلاده عليه، ولا طالما أكد مرارا أن إنجازاته تعد إنجازات مصرية خالصة".

وفي نهاية البيان وجه دياب رسالة لجميع من في الحقل الموسيقى، وكذلك إلى جمهوره، مطالبًا إياهم بالاجتهاد في ما هو قادم لإثراء المسيرة الفنية المصرية.


وكان الشاعر الغنائي والسيناريست، أيمن بهجت قمر، قد هاجم النجم عمرو دياب، داعيا الشعراء والملحنين - خاصة الشباب منهم - بعدم التعاون معه في ألبومه الغنائي الجديد.

وقال قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لما تكون فنان مصري كبير وتقبل تبيع أغانيك وتاريخك لمردوخ الإسرائيلي دي حريتك الشخصية لكن أنا أغانيا دي سايبها لبلدي ولولادي من بعدي. أنا مابابيعش تاريخي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان