إعلان

رانيا فريد شوقي تقدم 15 شخصية مختلفة بمسلسل ''بنات في بنات''

07:17 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد الدسوقي:
 
بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أحدث أعمالها الدرامية لعرضها علي شاشة رمضان القادم بعنوان (بنات في بنات) سيناريو وحوار محمود الطوخي واخراج أمل أسعد.

تقول رانيا فريد شوقي إن المسلسل ينتمي لدراما الـ 15 حلقة حيث تقدم حلقات منفصلة متصلة تقدم خلالها 15 شخصية مختلفة الدكتورة والطالبة الجامعية والعاملة والمذيعة والمحققة القانونية  وغيرها.
 
ويشارك في كل حلقة نجم كضيف شرف منهم أحمد عزمي وأحمد سعيد عبدالغني ومحمد الشقنقيري ومحمد عبدالحافظ وطارق عبدالعزيز، بالإضافة إلي عايدة عبدالعزيز وأحمد راتب وأحمد عبدالحليم وعهدي صادق ومحمد متولي وسامي مغاوري ونهير أمين وعدد كبير من الوجوه الشابة.
 
وأضافت أن المسلسل يتناول العديد من الأفكار الاجتماعية فى شكل دراما مكونة من حلقات منفصلة متصلة تعالج مشكلات المرآة فى المجتمع المصرى من خلال الشخصية الرئيسية بالعمل (ماجدة) التى تمتهن فى كل حلقة مهنة معينة.

كما يهدف المسلسل إلى استعراض شرائح جديدة من المجتمع كابنة البواب التى تعمل بدلاً من أبيها وتكمل دراستها بالجامعة، لذا يستعرض المسلسل صور مضيئة من كفاح المرأة المصرية فى المجتمع والتى حاول المؤلف إبرازها.

وأشارت إلى أن الدراما الجيدة لا تقاس بعدد الحلقات وإنما بالفكرة نفسها وجودة الموضوع والمضمون والسيناريو الذي كتبه محمود الطوخي مميز في كل حلقة من حلقاته ولذلك تحمست له. 

اقرأ أيضا:

رانيا فريد شوقي: سعيدة بالعمل مع خالد الصاوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان