إعلان

شيريهان تعود للشاشة الصغيرة بـــ ''دموع السندريلا''

07:26 م الخميس 26 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محرر مصراوي :

استقرت النجمة الكبيرة ''شيريهان'' علي سيناريو ''دموع السندريلا '' ليكون المسلسل الذي تعود به للتمثيل على الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات عن التمثيل، حيث تبدأ خلال ايام قليلة في عقد جلسات العمل، استعدادا للتصوير، خاصة وأن الشركة المنتجة رصدت كل الامكانيات الفنية والمادية لخروج العمل بشكل يليق بعودة ''شريهان''.

وقال المنتج محمد شعبان، مسلسل ''دموع السندريلا'' سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان القادم لسببين رئيسين، اولهما انه يمثل عودة للنجمة الكبيرة ''شريهان'' للتمثيل بعد سنوات عديدة من الغياب، والسبب الثاني موضوع المسلسل والذي سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد من موضوعات درامية .

واضاف ''شعبان''، ان السيناريست ''محمد الحناوي'' سيقدم العديد من المفاجات من خلال هذا العمل والذي يكتبه بشكل جديد على الكتابة الدرامية، وقد انتهي السيناريست من كتابة 15 حلقة من حلقات المسلسل، فيما دخل ''معسكرا مغلقا'' للانتهاء من باقي الحلقات خلال الفترة القليلة القادمة .

واوضح محمد شعبان،  انه تم ترشيح المخرج السينمائي ''خالد الحجر'' ليتولي اخراج العمل رغبة منا في تقديم المسلسل بأسلوب سينمائي سواء في الشكل أو في الصورة السينمائية، والتي يتميز بها ''خالد الحجر'' ويجري حاليا الاتفاق معه تمهيدا للبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل وتحديد موعد التصوير واختيار اماكن التصوير .

اقرأ أيضا:

شيريهان: الثورة أجبرت العالم على احترام مصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان