إعلان

رانيا يوسف : خلافاتى مع غادة عبدالرازق شائعات مغرضة

12:15 ص الأحد 22 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد :

نفت الفنانه الشابة رانيا يوسف وقوع أى خلاف من أى نوع بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق بسبب فيلم (ريكلام) المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهتها أكدت رانيا يوسف على أن مروجي الشائعات استغلوا تصريحاتها التى أعربت فيها عن استيائها من مخرج العمل '' على رجب '' بسبب حذف عدد كبير من مشاهدها فى الفيلم مما أدى إلى تشويه دورها وإظهارها وكأنها كومبارس فى محاولة منهم لتشويه علاقتها بغادة عبدالرازق على الرغم من إنها - كما تقول - لم تقم بالتعرض لغادة فى هذه التصريحات من قريب أو بعيد لكونها لا تتحمل أى مسئولية فيما حدث لدورها من تشويه متعمد.

وعما تردد بأن غادة عبدالرازق قامت بلعب دور من خلف الكواليس لدى مخرج الفيلم والشركة المنتجة له مما ساهم فى حذف عدد كبير من مشاهدها بسبب الغيرة الفنية تقول رانيا : '' هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق فغادة أكبر من أن تفعل مثل هذه الأمور السيئة فهى على المستوى الإنسانى رائعة وجميلة ولمست فيها صفات كثيرة رائعة طيلة فترة تصوير الفيلم حيث أصبحنا بمثابة الصديقتان''.

في سياق مختلف أعربت يوسف عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الجيدة التى تلقتها حول أدائها لشخصية فريدة فى فيلم (واحد صحيح) الذى شاركت فى بطولته مع هانى سلامة وبسمة.

يذكر أن رانيا يوسف تجسد فى فيلم (ريكلام) شخصية فتاة ليل تدعى ديدى تعمل ضمن إحدى شبكات الدعارة المنافية للآداب تديرها علا رامى وبداخل الشبكة تتعرف على شادية (غادة عبدالرازق) التى تعانى من ظروف مادية واجتماعية فى غاية الصعوبة مما يدفعها للالتحاق بهذه الشبكة.

اقرأ أيضا :

رانيا يوسف تكشف سر خلافها مع مخرج فيلم ريكلام على نجوم اف ام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان