إعلان

نسرين إمام: ''عمرو موسى'' يتمتع بقبول شعبي كبير

02:23 م الثلاثاء 17 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أعلنت الفنانة الشابة نسرين إمام تأييدها الكامل لعمرو موسى في سباق الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن موسى يمتلك خبرات سياسية كبيرة يفتقد إليها بعض المرشحين.

وأضافت إمام فى تصريح لها، الثلاثاء، أن موسى لديه دراية كبيرة بهموم المواطن المصري باعتباره كان معايش لها عن قرب في عهد النظام السابق، وهو ما أكدته مواقفه مع العديد من المواطنين المصريين، إلى جانب تمتعه بقبول شعبي كبير، على حد قولها .

ومن ناحية أخرى، تراهن الفنانة الشابة نسرين إمام علي نجاح مسلسل "الأخوة الأعداء" للمخرج محمد النقلي، لافتة إلي أن النقلي من المخرجين القلائل الذين يستطيعون تقديم العمل السينمائي في عمل تليفزيوني بشكل مميز، مشيرة إلي أنه كما نجح في تقديم مسلسل "الباطنية" بشكل مختلف عن الفيلم، سينجح في تقديم مسلسل "الأخوة الأعداء" كما نجح سينمائيا.

وأعربت إمام عن أملها في التعاون مع المخرج محمد النقلي، مشيرة إلي أن شخصية "لقاء" التي عرضت عليها لتجسيدها تبدو لها مشوشة في الحلقات التي قرأتها، موضحة أنها أرجأت توقيعها للمشاركة في مسلسل "الأخوة الاعداء" إلي اليوم إلي حين الاطلاع علي تفاصيل دورها حتى نهاية العمل.

واعتبرت إمام تعاونها مع النقلي في حال توقيعها علي المشاركة في المسلسل بمثابة نقلة مهمة بالنسبة لها بعد تعاونها مع عدد من المخرجين المتميزين في الدراما التليفزيونية، نظرا لبراعته في تصوير الأعمال الاجتماعية في التليفزيون.

"الأخوة الأعداء" سيناريو وحوار شريف خير الله، وبطولة صلاح السعدنى وعلا غانم، وأحمد رزق، وفتحى عبد الوهاب ، وياسر جلال، وعفاف شعيب.

اقرأ ايضا :

نسرين إمام: اعتذرت عن (الجماعة) لانشغالي فى (برة الدنيا).. وأتمنى العمل مع وحيد حامد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان