إعلان

بالصور.. صراع نشوى مصطفى مع ابناء عمها على فيلا بشبرامنت

08:18 م الثلاثاء 10 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خضير:

بدأت اسرة مسلسل '' عائلة ابو حديد '' التصوير باحدى الفيلات بشبرامنت، والذى يستمر لمدة اسبوعين بعدها تنتقل اسرة المسلسل الى الفيوم لاستكمال باقى المشاهد هناك.
 
يشارك فى بطولة المسلسل نشوى مصطفى، ايمان سيد، بدرية طلبه، علاء زينهم، شيماء سيف، شريف خلاف، من تاليف ايمن خطاب واخراج على دكرورى، ووصف المخرج المسلسل بانه حالة فنية تجمع بين الاشقاء العرب من الكويت ولبنان ومصر، ويعالج مشكلة العنوسة ولكن فى اطار كوميدى من خلال 30 حلقة تضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم رانيا فريد شوقى وهادي الجيار ورجاء الجداوي، ويتم التصوير ما بين القاهرة والفيوم وشرم الشيخ.
 
وتحدثت نشوي مصطفى عن دورها قائلة '' انها تجسد دور مهندسه وهى الشقيقة الكبرى لايمان سيد وشيماء فى المسلسل، و طوال أحداث المسلسل بقوم بالبحث على عريس، وأثناء ذلك يتواجد صراع دائم بيننا وبين ولاد عمنا، وفى النهاية لم يتم الجواز''، واضافت ان عائلة ابو حديد هى تجربة درامية قصيرة وليست سيت كوم لان الست كوم له مواصفات خاصة لا تتوفر فى مصر.
 
واشار المؤلف ايمن خطاب ان المخرج على الدكرورى هو صاحب فكرة المسلسل، الذى يدور حول ميراث مشترك بين ثلاثة فتيات، توفى جدهم وترك وصية تشترط زواجهن لأخذ الإرث، يأتى كل يوم عريس لإحداهن ويقمن بتطفيشه حيث ترغب كل واحدة فى الزواج منه وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.
 
وقال الممثل شريف خلاف '' انه سعيد بالتجربة، لانه اول مرة يمثل فى مصر وكان له تجارب فى التمثيل فى امريكا وتم عرض الدور على بناء على معرفتي السابقة بالمخرج''.
 
وتحدثت ايمان سيد عن دورها قائلة '' انها تجسد دور عطيات اللى بتوقع اخواتها فى مشاكل وطول الوقت فى خناق معاهم'' ، أما شيماء سيف قالت ''ان عائلة ابو حديد هى اول سنه تمثيل لها بعد ما قدمت كثير من البرامج منها شيكروباص وبرنامج ما تيجى اقولك''، اما علاء زينهم قال '' بقدم دور ابن عمهم اللى عايز يجوزهم ويخلص منهم عشان يستولى على الفيلا هو وابن عمه الامريكى''.

اقرأ أيضا:

نشوى مصطفى تنتهى من جدران تبكى فى الظلام

العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان