إعلان

هشام سليم: أريد حزبا يحقق الاستقرار

05:27 م الخميس 08 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - أ ش أ:

أكد الفنان هشام سليم أنه لا يهتم كثيرا بالحزب الذي سيفوز بالانتخابات، لكن كل ما يهمه هو أن تفرز هذه الانتخابات استقرارا للبلاد ينعكس بالإيجاب على صناعة السياحة التي تفتح بيوت ملايين من المصريين .

وأشار سليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى أنه لاحساسه بدوره الوطني سيعود من مدينة الغردقة؛ حيث يدير فيها مشروعا سياحيا إلي منزله بالجيزة يوم 14 ديسمبر الحالي للادلاء بصوته فى الانتخابات التشريعية.

وأوضح أنه يجد حاليا صعوبة كبيرة فى صرف رواتب العاملين لديه بسبب تراجع معدلات السائحين بشكل خطير فى الغردقة مثل باقي مناطق مصر السياحية بسبب عدم الاستقرار وضعف التواجد الأمني، لافتا إلي أن السياحة لها دور كبير في منظومة الاقتصاد المصري.

وأكد سليم أنه لا يخشى كثيرا على نفسه من تراجع السياحة فلديه عمله الأصلى كفنان لكن كل ما يخشاه أن يأتي يوم لا يستطيع فيه دفع رواتب العاملين لديه فى وقت تعد فيه السياحة مصدر رزقهم ورزق أولادهم الوحيد.

وطالب الحكومة المصرية بعد ثورة 25 يناير بالاهتمام بالتعليم، مؤكدا أن التعليم الجيد هو طريق مصر إلى التقدم والأزدهار.

وقال ''إنه ذهب إلى مدرسة اللغات الشهيرة التي تعلم فيها ليستعلم عن سبب تراجع مستوى التعليم فيها فأخبره القائمون عليها بأن التعليمات كانت تأتي لهم من النظام السابق بعدم إرهاق الطلاب في تحصيل العلم حتى لا يرهقون أولياء أمورهم بزعم أن أولياء الأمور لديهم ما يكفيهم من مشاكل ولا ينبغي زيادة هذه المشاكل بأعباء التعليم''.

وعن عدم ظهوره حتى الآن فى أدوار تتناسب مع ما يتمتع به من موهبة، قال سليم ''إن توتر العلاقة بين والده الراحل الكابتن صالح سليم والرئيس المخلوع حسني مبارك انعكست بالسلب على موهبته الفنية.. وكثيرا ما استبعدوني من أدوار متميزة في السينما والتليفزيون بسبب ذلك''.

اقرأ أيضا:

هشام سليم: لو ''الاخوان المسلمين'' حكموا لن أغادر مصر نهائيا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان