إعلان

صفاء جلال: أحداث العنف أوقفت تمويل الأعمال الدرامية

04:05 م الخميس 29 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعربت الفنانة صفاء جلال عن قلقها إزاء أحداث العنف الأخيرة التي شهدها شارع مجلس الوزراء والقصر العيني وميدان التحرير بين المتظاهرين والجيش، التي أثرت بدورها على عملية الإنتاج ودفعت العديد من المنتجين إلى التراجع عن تمويل المسلسلات، وساهمت في نهاية الأمر في خفض عدد الأعمال الدرامية.

وقالت صفاء - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - ''إنها تواصل تصوير دورها في أحداث الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة''، لافتة إلى أن المسلسل لن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وأنها تقرأ حاليا أكثر من سيناريو لتفاضل بينهم''.

المسلسل تأليف أحمد الناصر، وإنتاج وإخراج شريف عرفة، ويشاركها في بطولته عمرو واكد، داليا إبراهيم، حنان مطاوع، طارق لطفي، أحمد راتب، أمير كرارة ، وسوسن بدر، بالإضافة إلى مجموعة آخرى من النجوم.

ويتناول العمل العلاقات الإنسانية التي تنشأ بين المرضى والأطباء، حيث تدور أحداثه داخل أحد المستشفيات، والأحداث والعلاقات اليومية التي تشهدها من خلال اللحظات الحرجة بين الموت والحياة التي يعانيها كل من المريض وأهله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صفاء جلال مسلسل الريان مع خالد صالح، كما شاركت في عدة أعمال درامية آخرى أبرزها مسلسلات اختفاء سعيد مهران، الزناتي مجاهد، هانم بنت باشا، عبودة ماركة مسجلة، وحدف بحر''.

اقرأ أيضا:

دره وأروي وصفاء جلال فى زيارة أطفال السرطان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان