إعلان

أشرف عبد الباقي يقدم قصة حياته في مسلسل

01:47 ص الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد رفعت:
انتهى الفنان الكوميدي أشرف عبدالباقي من كتابة قصة حياته منذ أن بدأ عمله في المقاولات، ومارس مهنة ''النقاشة''، وحتى صار نجما معروفا، ويبحث أشرف عن سيناريست شاب لتحويلها إلى مسلسل، يقدم من خلاله نموذجا للشباب للإصرار على النجاح، وهي نفس الفكرة التي قدمها من خلال برنامج تليفزيوني يتم إذاعته الآن على أكثر من قناة فضائية.

وقال أشرف: "ولدت في حي حدائق القبة بشمال القاهرة بين سبعة إخوة، وأنا ترتيبي الأخير، وذلك عام 1963"، مؤكدًا أنه لا يخشي أن يقول عمره لأن الناس تعرف متي بدأت التمثيل.

وأضاف: "بدأت طريقي في الفن على مسرح مدرسة النقراشي الثانوية، وتلك المدرسة التي تعلمت بها كل شئ، وأتفائل بها"، موضحا إيمانه بأن كل إنسان بقدر مجهوده.

وأضاف قوله: "تعبت كتير في حياتي لأصل لمكانه كويسه، فمثلت مسرحيات على خشبة مسرح المدرسة فحسيت ببريق تفاؤل في حياتي بعد اشادة كتير من اللي شاهدوني وبعدين انتقلت لكلية التجارة وأول شيء فكرت فيه أول ما دخلت من باب الكلية هو إني ادخل المسرح وأشوفه وفعلا أسعفني الحظ إني امثل عليه؟''

وأكد أشرف علي أن المسرح هو سبب تواجده حتى الآن على الساحة الفنية، حيث قدم 86 مسرحية مع زملائه الهواه علي مسرح الجامعة قبل أن ينضم للمعهد العالي للفنون المسرحية، مضيفًا أنه من خلاله انتقل للسينما والتليفزيون خلال نهاية الثمانينات وبداية التسعينات.

وأوضح أن المخرج هاني مطاوعهو أول من شاهده وقدمه في مسرحية "خشب الورد" مع محمود عبد العزيز وإلهام شاهين.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي قدم علي مدار تاريخه أفلام، أهمها: سيداتي آنساتي، المغتصبون، يا مهلبية يا، الراقصة والشيطان، خلي بالك من عزوز، الإرهاب والكباب، ليه يا بنفسج، آيس كريم في جليم.


اقرأ أيضا:

ريم البارودي تحتفل بحفظ قضيتها مع ميسرة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان