إعلان

مادلين طبر في فيلمي ''غرفة 6''، و''ديفيلية''

03:09 م الخميس 03 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تعاقدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر على المشاركة في بطولة عملين سينمائيين جديدين من إنتاج شركة اللوتس ميديا للانتاج السينمائى، ومن إخراج محمد فخرى.
الجديد "برتيتة" خلال الفترة المقبلة.

وقالت مادلن طبر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها تجسد خلال أحداث فيلميها الجديدين دورين مختلفين عن أدوارها السابقة؛ حيث تدور أحداث فيلمها الأول''غرفة 6'' في إطار اجتماعي حول وقوع جريمة من نوع جديد ،على حد وصفها، يحتار المشاهد حتى نهاية أحداثه عن مرتكبها، بينما تدور أحداث فيلمها الثاني ''ديفيلية'' حول عالم الموضة والأزياء، وما يدور فى كواليس ذلك العالم الغامض والمثير وسط مفارقات كوميدية.

وأشارت إلى أنها سوف تبدأ تصوير فيلمها غرفة 6 عقب أجازة عيد الأضحى، بمشاركة كل من اللبنانية قمر فى أول أعمالها السينمائية، والفنان السكندري سامى الشيخ بعد عودته من الولايات المتحدة، وملكة جمال المغرب إيمان شاكر، والوجه الجديد يوسف ومحمد سليمان، نبيل عيسى، والمنتج إيهاب صلاح الدين الذي يجسد خلال أحداث الفيلم دور زوجها.

من جهة أخرى، أعربت مادلين طبر عن أملها في أن يحقق فيلمها الجديد ريكلام نجاحا جماهيريا يضيف إلى مشاركتها السينمائية رصيدا جديدا لدى الجمهور، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير أغلب مشاهدها بالفيلم ويتبقى لها مشهدين فيه.

اقرأ أيضا:

شبح مادلين طبر يظهر فى ''برتيته''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان