إعلان

"مش هقدر أحضر".. لميس الحديدي تكشف رد فعل عبلة كامل عن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

11:30 م الإثنين 22 مايو 2023
"مش هقدر أحضر".. لميس الحديدي تكشف رد فعل عبلة كامل عن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن رد فعل الفنانة عبلة كامل بعد مطالب الجمهور و عدد من نجوم الفن والصناعة بتكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ45 التي ستقام في 15 نوفمبر، تقديرًا لمسيرتها الفنية، أبرزهم المخرج يسري نصر الله والفنانة منة شلبي.

وقالت "الحديدي"، في برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، إنه أجرت اتصال هاتفي مع الفنانة عبلة كامل، مرادفة: "إتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية، وهي قالت لي أنا ممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وسعيدة جداً بمطالب تكريمي وسعيدة جداً وأكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي".

وأضافت: "لكن قالت ماعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس انا مش بحب ومش بقدر أنا اخرج كتير أو أحضر هذه تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي، وكانت سعيدة ممتنة وجواه طاقة فرح لكل الناس اللي لسه فاكرها".

وأكملت: "أنا أحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين، ليه لا يتم تكريم الفنانة الحاجة عبلة كامل حتى لو محضرتش مهرجان القاهرة السينمائي، مش لازم تحضر وتكون موجودة بس عايزين نكرمها وهي موجودة بينا حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أقاربها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟".

وتابعت: "أتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر وهفي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي".

فيديو قد يعجبك: