إعلان

عمرو مصطفى يواجه محسن جابر على الهواء بعد إعلانه مقاضاته: "إساءة ليه وهاخد حقي"

11:26 م الأحد 21 مايو 2023
عمرو مصطفى يواجه محسن جابر على الهواء بعد إعلانه مقاضاته: "إساءة ليه وهاخد حقي"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - معتز عباس:

علق المنتج محسن جابر على ما أعلنه الفنان عمرو مصطفى، حول اعتزامه مقاضاة لإعادة استخدام ألحانه التي يمتلك حقوقها، مع مطربي المهرجانات الشعبي، قائلاً: "أنا مندهش مما كتبه اليوم، لا علم لي بما كتب، ولو لي علم بها فوراً لابد من أقوم بإيقافها أنا لا أعتدي على اي فنان كائن من كان".

وقال "جابر"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاعة عبر فضائية "أون إي"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد: "لو رفع عليا قضية هكسبها لأنه رفعها عليا كذا مرة وكسبتها وأنا لم أعتدي على أي فنان، مضيفا: "عمرو مصطفى موهوب لكن اندفاعه هو المشكلة".

وأضاف، قائلًا: "أنا اللي اكتشفت عمرو مصطفى وأملك حقوق الملكية لكل أغانية، معرفش اللي قاله عمرو مصطفى ده، ومش عادي آخد حقوق حد، أنتجت للمطربة وردة وفايزة أحمد، وأنا مش بتاع مهرجانات".

ومن جانبه رد الفنان عمرو مصطفى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، قائلًا: "تم استخدام أغنياتي في المهرجانات، مثل عوكلو، وقلبي اللي كان مفقود، لأنها إساءة ليا وهاخد حقي".

يذكر أن الفنان عمرو مصطفى أعلن مقاضاة المنتج محسن جابر، لإعادة استخدامه ألحانه التي يمتلك حقوقها، مع مطربي المهرجانات الشعبي.

فيديو قد يعجبك: