إعلان

لميس الحديدي عن صور محمد رمضان المثيرة للجدل: "اللي إداك يدينا"

11:25 م السبت 20 مايو 2023
لميس الحديدي عن صور محمد رمضان المثيرة للجدل: "اللي إداك يدينا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على جدل صورتي الفنان محمد رمضان التي أثارتا الجدل، وهما صورته في أحد شوارع الولايات المتحدة وهو يرتدي عقالًا عربيًا ويمتطي جمل والثانية وهو يحمل الدولارات، قائلة: "موقفي واضح مما يقدم أو يعرض على الانستجرام وليا موقف دائم فما يقدمه دائمًا ويحاول أن يسرسبه للمجتمع وأنا أرفضها بشكل أساسي".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "وقفت قدام الصورتين الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل وكأن رمضان يحاول يؤكد الصورة الي إحنا بقالنا سنين بنحاول نمسحها من هوليود وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب"، موضحة: "المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقلهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان وعندنا تاريخ وحضارة ونحن متطورون، وبنحاول نشيل الصورة من هوليود وهو بيأكده وهو أول خطأ وخطيئة".

وتابعت: "أما عن الصورة الثانية التي حمل فيها رمضان حزم من الدولارات في طائرته الخاصة، وهي ما مسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك "النوفو ريتش" المزعج أنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار ومش فاهمة ايه الرسالة من الصورة"، متابعة: "أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك إنت اللي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلاً ".

وأردفت: "اعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتانيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل مباشر في فصله من عمله وبشكل مباشر في قهره ووفاته مش عارفة عايش ضميره مستريح، والآن بهذه القصة حتى لو كان تسبب في قهره ورفده من عمله هل بتاخد دواء بليل ؟.

وأوضحت: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا ياسيدي؟ ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة ؟ السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص "، موجهة رسالة لمطار القاهرة والجمارك، متسائلة: "هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ماأدخله من دولارات؟، أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة".

فيديو قد يعجبك: