إعلان

"معندناش فيلا ولا غيره".. نجله عبدالوهاب تكشف حقيقة بيع فيلا بـ7 ملايين دولار

07:19 م الأحد 05 فبراير 2023
"معندناش فيلا ولا غيره".. نجله عبدالوهاب تكشف حقيقة بيع فيلا بـ7 ملايين دولار

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - معتز عباس:


كشفت عفت عبد الوهاب، نجله موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، حقيقة ما تم تداوله بشأن عرض بيع فيلا موسيقار الأجيال الراحل للبيع مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار.

ونفت ابنة الراحل "محمد عبد الوهاب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، امتلاك الموسيقار الراحل فيلا في منطقة الزمالك من الأساس؛ لكنه كان يمتلك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأضافت، قائلًا: "احنا معندناش فيلا لا في الزمالك ولا غيره، ومش فاهمين مين منزل الكلام دا، لأنه مش حقيقي، احنا نفسنا مستغربين وعايزين نعرف الحكاية جاية منين مين مصدر الشائعة، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب".

وأكملت: "هناك استغلال واضح اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، هنكلم المحامي ونعرف الموضع دا جاي من مين ومين اللي نشره بالمنظر دا لأنه استغلال لاسم عبدالوهاب ومن حقنا نعرف الحقيقة".

وأوضحت ابنة موسيقار الأجيال، أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب؛ لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض؛ رغم إنشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شئ.

فيديو قد يعجبك: