إعلان

إنعام محمد علي تكشف عن أسباب حصول مسلسل "راجعين يا هوى" على جائزة مهرجان القاهرة للدراما

11:26 م السبت 24 سبتمبر 2022
إنعام محمد علي تكشف عن أسباب حصول مسلسل "راجعين يا هوى" على جائزة مهرجان القاهرة للدراما

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت المخرجة إنعام محمد علي، رئيس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما، إن جوائز المهرجان كانت تحمل في طياتها مفاجآت أهمها حصول أحمد أمين ومسلسل راجعين يا هوى على جوائز المهرجان.

وأضافت "إنعام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن مسلسل راجعين يا هوى قد حصل على جائزة نظرًا لأنه مسلسل كوميدي اجتماعي، موضحة أن الكوميديا تنقسم لنوعين الكوميديا الاجتماعية والأخرى التقليديه.

وتابعت، أن الكوميديا الاجتماعية لها مضمون ورسالة مثل مسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان القدير يحيي الفخراني، مؤكدة: "حصول مسلسل راجعين يا هوى على جائزة بالمهرجان سببه أنه مكتمل الرسالة والمضمون".

وردت رئيس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي: "توقعت أن يكون مسلسل الكبير أوي هو الحائز على الجائزة؟، قائلة: "مسلسل الكبير أوي مختلف شوية لأنه عبارة عن اسكتشات مش رسائل واضحة "، موضحة أن مهرجان القاهرة للدراما يتمتع بمصداقية وحيادية شديدة كونه شمل كافة الأعمال ولم يقتصر عن تلك المعروضة على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية فقط بما أعطى مصداقية أكبر لمسيرة المهرجان والجوائز.

وشددت "إنعام" أن الاختيار في مسابقة مهرجان القاهرة للدراما كان صعب جدًا لأن التحكيم كان هدفه تحقيق العدالة، قائلة: "الاختيار كان يتم بالأغلبية".

وعلقت على تكريم الفنانين المنسيين ممن يعتبرون في الصف الثاني وليسوا الصف الأول، قائلة: "لفتة إنسانية جميلة والفضل فيها يعود للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وجميعهم أعضاء في النقابة وهو شخص يدرك مشكلاتهم وهمومهم ورغباتهم في العودة للعمل مجددًا وأنا أرى أن من تم تكريمهم لازال لديهم طاقة للعمل".

فيديو قد يعجبك: