إعلان

محمد فاضل: مشاركة فردوس عبدالحميد في أعمالي الفنية عن قناعة وليس حبًا

09:25 م الجمعة 15 يوليو 2022
محمد فاضل: مشاركة فردوس عبدالحميد في أعمالي الفنية عن قناعة وليس حبًا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

كشف المخرج الكبير محمد فاضل، تفاصيل جديدة عن مشواره الفني، قائلًا: " أمي وأبي هما الخط العريض في حياتي، وتعلمت منهما الكثير، وضحوا وتحملوا من أجل موهبتي طويلا".

وأضاف "فاضل"، في لقائه ببرنامج "بالخط العريض"، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب، المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، قائلًا: "بعد تخرجي من كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية عملت موظفًا في الوزارة لمدة ٧ أشهر، متابعًا: "تقدمت باستقالتي رغم أننا كنا ٧ أولاد والأم لا تعمل وتحمل الأب المسؤولية منفردًا، وعملت بعد ذلك في التليفزيون المصري بالقطعة، ثم بدأت مسيرتي الفنية".

وقال، إنه كان مهتمًا بالعمل المسرحي بشكل كبير أثناء دراسته في الثانوية، ثم اشترك في نادي نوبي في محافظة الإسكندرية لممارسة نشاطه المسرحي، وبعد ذلك أنشأ فرقة هواة المسرح أثناء هذه الفترة، ثم دخل كلية الزراعة بسبب التنسيق، وهناك بدأت مرحلة جديدة من حياتي.

وأكمل: "الأسرة هي الخلية الأولى بالمجتمع ولابد أن تعالج الدراما مشاكلها، والفن هو إعادة صياغة الواقع بشكل جديد لاستخلاص الحلول.

وحول كواليس مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، أوضح، قائلًا: "عملنا بروفة لمدة شهر رغم أن المسلسل كان ١٥ حلقة فقط،"، لافتًا إلى أن مشاركة زوجته الفنانة فردوس عبدالحميد في أعماله الفنية عن قناعة وليس حبًا فقط، وكان يجب فصل الحياة الأسرية عن الحياة الفنية.

وأشار فاضل إلى أنه مستعد لإخراج أعمال لكريم عبدالعزيز وأحمد العوضي وأسر ياسين بشروط معينة، أهمها أن يكون الدور مناسب وأن يكون لديهما التزام في العمل.

فيديو قد يعجبك: