إعلان

صفاء الطوخي: مسلسل سقوط حر مليء بالتفاصيل النفسية المركبة والمعقدة

08:21 م الجمعة 17 يونيو 2022
صفاء الطوخي: مسلسل سقوط حر مليء بالتفاصيل النفسية المركبة والمعقدة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

قالت الفنانة صفاء الطوخي، إن مسلسل سقوط حر من المسلسلات التي اعتزت بها وكانت مليئة بالتفاصيل النفسية المركبة والمعقدة، كما تطرقت إلى مسلسل سرايا عابدين، موضحةً: "الكتابة هي أساس العمل الدرامي، الشخصية كانت مكتوبة برقة شديدة وعمق كبير، ومحمود البزاوي ممثل رائع وعمرو عرفة مخرج حساس".

وأضافت الطوخي، خلال حوارها مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء"، مساء اليوم الجمعة: "تجمعت الأسباب وخرج من المسلسل حالة رائعة للغاية، وكنت أحب شخصيتي، وكانت صعبانة عليّ، ومتفهمة وضعها وحالتها ومشاعرها، وظروف المسلسل خاصة بسبب مرض ووفاة أمي، وهو ما تأثرت به".

وتابعتالفنانة صفاء الطوخي: "للأسف، لم أتشرف بالعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكان صديقا لأمي، شاف لي حاجة في البدايات، وقالي جملة كنت أصغر من إني أفهمها مباشرة، بس بعد كده عملت مفعول السحر في حياتي الفنية، قالي اوعي تبقى شبه حد، وخليكي انتِ، وقالي اوعي تفكري إن الممثل شهرة وفلوس ودور كبير".

وأكدت الفنانة صفاء الطوخي، أنها لم تفهم هذه الكلمات عندما قالها، لكنها فهمتها بعدما كبرت ونضجت: "بحاول أكون نفسي ومعملش غير اللي بحب أعمله عشان أخلص فيه على المستوى الفني والشخصي".

فيديو قد يعجبك: