إعلان

حاتم صلاح "نفادي": كنت مرشحًا لأداء دور "العترة" بمسلسل الكبير أوي

12:07 ص الخميس 05 مايو 2022
حاتم صلاح "نفادي": كنت مرشحًا لأداء دور "العترة" بمسلسل الكبير أوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الفنان حاتم صلاح، صاحب شخصية "نفادي" بمسلسل الكبير أوي في الجزء السادس، إن المسلسل كان منحة إلهية وفضل من الله عز وجل، مشيرًا إلى أن أول عمل فني جمعه بالفنان أحمد مكي كان بمسرحية بعنوان "حزلقوم" والتي عرضت في السعودية، وبعد العودة للقاهرة وظهور جائحة كورونا، تم إغلاق المسرح ولم تعرض المسرحية بمصر.

وتابع نفادي، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "on-e"، مساء الأربعاء: "في أعقاب ذلك عملنا مع المخرج أحمد الجندي في إعلان "ميزة".

وكشف الفنان حاتم صلاح، أن الفنانة رحمة أحمد "مربوحة"، قبيل عرض مسلسل الكبير أوي في الجزء السادس كانت ستسافر ولن تكمل طريقها في الفن، مضيفًا: "رحمة أحمد صديقتي من زمان وبالفعل كانت مسافرة قبل أداء دورها في المسلسل، وكان من الممكن أن لا تكمل مشوارها الفني"،

وواصل الفنان حاتم صلاح، صاحب شخصية "نفادي" بمسلسل الكبير أوي، أن من قام بدور الدمية ميمي كانت رحمة أحمد، ليقاطعه المخرج أحمد الجندي: "بالفعل العروسة ميمي كانت رحمة أحمد وقامت بتمثيل الشخصية بصوتها ما عدا الرقص".

وكشف صاحب شخصية "نفادي"، أنه لم يكن مرشحًا في باديء الأمر لأداء دور "نفادي"، بل كان مرشحًا لأداء دور "العترة" الذي ذهب للفنان مصطفى غريب، متابعًا: "قالولي وأنا جايب الجلابية وبتدرب على (العترة) مبروك أنت أرتشحت لدور (نفادي) ومكنتش أعرف إيه نفادي أصلاً".

فيديو قد يعجبك: