إعلان

محامي حسام حبيب يكشف كواليس مكالمة شيرين للاطمئنان على موكله بعد إخلاء سبيله

10:32 م الثلاثاء 24 مايو 2022
محامي حسام حبيب يكشف كواليس مكالمة شيرين للاطمئنان على موكله بعد إخلاء سبيله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب: "أنا محامي الحقيقة والعدالة، والنيابة اليوم أصدرت أمر بإخلاء سبيل حسام واستدعاء شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها واستدعاء من قال حسام إنهم كانوا شهود على واقعة ردها إلى عصمته"، مشيرًا إلى أن الفنان حسام حبيب قد سدد الكفالة المالية وأعيد للقسم واتخذت الإجراءات بشأن إخلاء سبيله.

وأضاف "سعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "أن بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب كان يتضمن أن هناك تعدي لفظي من حسام حبيب، وذلك بعد نشوب مناقشة أسرية وصلت لتشاد نتج عنه ألفاظ سباب انطوت من وجهة نظرها على تهديد"، موضحًا أن حسام حبيب عندما عرض على النيابة نفى ذلك الاتهام، قائلًا: "هي لم تشير إلى تهديده لها بآلة أو أداة أو سلاح".

وتابع: "الخلاف الذي دار بينهما مناقشة أسرية تطورت لمشادة كلامية بقول الفنانة شيرين عبدالوهاب، ودا بيحصل في كل بيت إنما هذه الواقعة هي ضريبة الشهرة"، لترد الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: "الستات المصريات مش بيروحوا يبلغوا في القسم إلا لما يكون فيه مصيبة دول بيضربوا ساعات للأسف يعني ومش بيروحوا يبلغوا وبنتمنى الستات تبلغ ودي علامة استفهام"، ليجيب المستشار جميل سعيد، قائلًا: "تسأل الشاكية وليس المشكو".

وأردف، محامي الفنان حسام حبيب: "شيرين مراحتش القسم هي طلبت النجدة وهذا جائز لأي شخص، وهي قالت إنه زارها وهي طليقته وهو قال إنه ردها إلى عصمته هذا قوله وهذا قولها وما يفصل بين القولين من استشهد بهم وما قد يكون لديه من أدلة والنيابة العامة لم تترك هذه المسألة ولا استطيع التحدث في شأنها طالما النيابة مازالت تفصل سلطانها على الواقعة".

ورد على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول طلال الإبراء وإمكانية الرد شفاهة دون عقد جديد: "لابد أن يكون هناك عقد جديد بقبول ورضاء جديد ما بين الزوج والزوجة وليس بشرط أن يوثق العقد".

وأكمل: "اتمنى ان يزول الخلاف بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب"، وعن إمكانية التوسط للصلح بينهما، رد جميل: "اتمنى هذا".

واختتم: "شيرين كلمتني من ساعة لتطمأن على حسام حبيب وسألتني ما يمكن فعله حتى تنجي حسام من دائرة الاتهام، وأنا نصحتها أن تزيل الخلاف بينهما وأنا لست مخولًا لمحاكمتها لأني أقف دائمًا في صف المرأة فهن القوارير".

فيديو قد يعجبك: