إعلان

"فقدنا إنسان وفنان عظيم".. ميريت الحريري ناعية الفنان سمير صبري

09:14 م السبت 21 مايو 2022
"فقدنا إنسان وفنان عظيم".. ميريت الحريري ناعية الفنان سمير صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان عمر الحريري، رحيل الفنان الكبير سمير صبري، قائلة: "فقدنا إنسان وفنان ومهما اتكلمنا مش هنوفيه حقه".

وقالت "ميريت" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت: "سميري صبري حب شغله والناس ومن كل النواحي كان شخصية متميزة جدًا وإعلامي قدير وممثل ومنتج"، موضحة: "سمير صبري عمل استعراضات ومفيش فرح في مصر مكنش فيه".

وتابع: "الفنان سمير كانت تربطه علاقات جيدة بكل الناس وقابل أشخاص كبيرة أوي زي السلطان قابوس وحاجات مكنتب تتعمل زمان"، مؤكدة أن سمير صبري قام بعمل برنامج النادي الدولي والاستعرضات والترفية، قائلة: "صبري هو أول من عمل التوك شو في مصر".

وطالبت "ميريت" بإحياء تراث الفنان الراحل سمير صبري، قائلة: "علمنا حاجات كتير أوي كل يوم وكنت بحب إنه يزعل مني عشان بيعاتبني وكنت بقوله ازعل كمان عشان تعاتبني".

وأردفت: "لما تعب في فبراير ودخل مستشفى هو شخص ملوش في السوشيال ميديا، كنت أنا وأحبابه بنقرأ له مظاهرات الحب من الناس، وفي أحد الأيام قالي الحمدلله الحمدلله أنا أخدت مكافئتي"، مؤكدة: "عاش يحب الناس وفنه نفسه ويحترم نفسه مغلطش في حد ومنمش على حد مع إنه الصندوق الأسود لكل مصر كلها".

وكان الفنان سمير صبري غادر عالمنا ظهر أمس الجمعة 20 مايو بعد صراع مع المرض، وحرص على نعيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

فيديو قد يعجبك: