إعلان

رحمة أحمد: دخلت عالم الفن بالصدفة.. وأدواري كانت "نحنحة وعياط"

01:15 ص الثلاثاء 10 مايو 2022
رحمة أحمد: دخلت عالم الفن بالصدفة.. وأدواري كانت "نحنحة وعياط"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت الفنانة رحمة أحمد، التي أدت دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، إن دخولها عالم الفن كان بمحض الصدفة خلال دراستها في كلية العلوم من خلال إعجابها بـ"سكتش" لعمل مسرحي ضمن حفل استقبال الطلاب الجدد.

وأضافت رحمة، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: ""وقتها قالوا اللي عاوز ينضم للمسرح ينضم، وعجبتني الفكرة، وكان معايا صديقة لي وشجعتني من باب الفضول ومن وقت دخولي للمسرح لم أخرج منه وكان هذا في عام 2012".

وتابعت رحمة: "حبي للتمثيل بدأ من مسرح الجامعة، وعمري ماتخيلت أكون ممثلة في يوم من الأيام، لكن بابا كان دائمًا بيعلمني إن أي حاجة أدرسها أو أعملها لازم أنجح فيها وأتميز، ووالدي مدير عام في دار المعارف للكتب لكنه الآن في مرحلة المعاش وهو رسام ولديه رؤية ثقافية وفنية".

واستطردت رحمة: "كنت بمثل دراما وتراجيديا طول الوقت في مسرح الجامعة، ومكنتش بعمل كوميدي، وكانت أدواري عياط ونحنحه، لحد ما أحد الزملاء في الكلية صلاح الدالي قالي، إيه اللي بتعمليه ده؟".

وتابعت: "هو كان جه أخرج لنا مسرحية، وقالي إيه النكد ده؟ لازم تتجهي للكوميديا شوية وأخذني وقتها ووظفني في المجال الصح لي، وهو بيعرف يوظف ويطلع الضحكة مننا، لمس فيها الكوميديا من قدرتي على التشخيص والتريقة والهزار".

فيديو قد يعجبك: