إعلان

"9 منتجين و14 مسلسل".. المتحدة: "نقدم أعمال فنية تهم الأسرة المصرية في رمضان"

09:11 م الإثنين 28 مارس 2022
"9 منتجين و14 مسلسل".. المتحدة: "نقدم أعمال فنية تهم الأسرة المصرية في رمضان"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، إن شهر رمضان يشهد قيام 9 منتجين بإنتاج الأعمال الفنية التي ستعرض خلال الشهر الكريم والتي يبلغ عددها 14 عمل فني، مشيرًا إلى أن هناك عدد ضخم من الفنانين الذين يشاركون في الأعمال الفنية، وهم حوالي 50 نجم من الصف الأول بجانب مئات من نجوم الصف الثاني والثالث.

وأضاف "صالح " في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الإثنين: "أن الإنتاج الفني في شهر رمضان محترم جدًا وبيروح للمواد الدرامية الترفيهية، سواء كانت دراما كوميدية أو تراجيدي أو مسلسلات اجتماعية".

وتابع، أن شركات الإنتاج المشتركة في الأعمال في رمضان مشهود لها بالأعمال المتميزة، مؤكدًا: "الإنتاج في رمضان سخي يتحدث عن موضوعات تهم العائلة المصرية، وفي إطار يهم الأسرة المصرية، ودا نحب نشوفه على شاشاتنا".

وأردف، صالح: "الأعمال بها نجوم كبيرة ومفيش عمل فيه نجم واحد، عندنا عدد محدد من الشاشات وبناخد اللي بنقدر عليه ضمن الشاشات التابعة للمتحدة"، مؤكدًا: "الإنتاج مميز في الصورة والأبطال والنصوص المقدمة تم اختيارها بعناية وهو إنتاج اقتصاديًا معمول بطريقة مُنظمة دون بزغ عالي وصرف مناسب لاقتصاديات أي مشروع إنساني".

فيديو قد يعجبك: