إعلان

نقيب الممثلين عن أزمة محمد صبحي: نسعى لحل أي خلافات

09:44 م الجمعة 04 فبراير 2022
نقيب الممثلين عن أزمة محمد صبحي: نسعى لحل أي خلافات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أزمة الفنان محمد صبحي، قائلًا إن النقابة أكدت على قيمة "صبحي"، لأنه جزء من الفن المصري، ونحترمه ونقدره، لأنه أعطى لمصر والعالم العربي، وأكدت أيضًا أنه من حق أي دولة أن تختار المسميات والسياسات التى تراها، وأنه ليس من حق أحد التدخل.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن العلاقة الفنية بين مصر والدول العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية، كبيرة جدًا، ولكن الخلاف وارد في وجهات النظر، منوهًا بأنه يسعى لجلسة نقاش بين صبحي وأطراف سعودية لحل أي خلافات.

ولفت أشرف زكي إلى أن هناك متطوعين لإفساد العلاقة الفنية بين مصر والسعودية، متابعًا: "تكلمت مع محمد صبحي، ومش هنعكر صفو العلاقة العظيمة بيننا وبين المملكة، وأنا يهمني أهل مهنتي، وفي مثل بيقول اللي على البر عوام، واختياري لتوقيت الرد على الأزمة بتاعنا إحنا كأسرة فنية".

وأردف: "إنتوا عاوزين تزرعوا فتنة ليه؟، إحنا والسعودية أسرة واحدة، و60% من الأعمال الفنية في السعودية يشارك فيها مصريون، ولو في مشكلة حصلت نقعد نحلها، وأدعو الأطراف أن نتجاوز سحابة الصيف، وكل واحد يبص في ورقته، وإحنا أدرى نعمل إيه".

فيديو قد يعجبك: