إعلان

أشرف زكي: حملة لتشويه الفنانين المصريين.. نتقابل في ساحة القضاء

09:40 م السبت 26 فبراير 2022
أشرف زكي: حملة لتشويه الفنانين المصريين.. نتقابل في ساحة القضاء

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

استنكرالدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، محاولات بعض الأشخاص لتشويه الفنانين، قائلًا: "في حملة لتشويه الفنان المصري والقوى الناعمة في الوقت الذي نجد فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقدر القوة الناعمة والفنان والمبدعين والمثقفين نجد بعض الذين يحاولوا تشويه فناني مصر".

ووجه"زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية"الحدث اليوم" مساء السبت، لمن يحاولوا تشويه الفنانين المصريين، قائلًا: "هتستفيدوا ايه لما تشوهوا فناني مصر؟! هو البحث عن الشهرة هو داالطريق إنك تنال من حد مشهور ؟!".

وتابع: "شكلنا فريق قانوني على أعلى مستوى ومكتب لحصر كل ما يكتب عن السوشيال ميدياولن نترك أحد يهين رمز أو فنان"، موضحًا: "النقد فوق رأسنا وبنتكلم عن التجريح أو الخروج عن الآداب العامة والنيل من شرف وسمعة الناس والتجاوزات التييتفق معي فيها كل الشرفاء".

وأردف نقيب المهن التمثيلية: "النهارده لقيت واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة، وبقول باسم الـ 3 نقابات انت مش فنان لأن مفيش فنان قليل الأدب أيهاالنكرة"، موضحًا: "أنه من مواصفات الفنان العظيم الأخلاق، وأحنا بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة والتريند أو أن اسمه يتردد".

وأكد: "بوجه كلامي لفئة محددة أي حد هيخرج عن الآداب العامة مع فناني مصر بوعدهم لقائنا سيكون في ساحة القضاء"، موضحًا أن الصحافة والإعلام المصري وجهان لعملة واحدة ولولاهم ما كنا".

فيديو قد يعجبك: