إعلان

منتج أفلام "رامبو": مصر تصنع الآلاف من الأفلام سنويا ورائدة للسينما في المنطقة

03:23 ص الجمعة 25 فبراير 2022
منتج أفلام "رامبو":  مصر تصنع الآلاف من الأفلام سنويا ورائدة للسينما في المنطقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- معتز عباس:
قال المنتج الأمريكي الشهير، ماريو قسار، إنه أول مرة يقوم بزيارة مدينة الإنتاج الإعلامي فهي بديعة ومدهشة ويمكن صناعة اي عمل بها، كما قمت بزيارة القاهرة حوالي 5 مرات وشاركت في مهرجان القاهرة السينمائي.
وأضاف "قسار" في لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الخميس، أن الفنان المصري الوحيد الذي اعرفه عمر الشريف وللاسف لا اعرف الكثير من صناع السينما بالقاهرة، لافتًا إلى أنه زار الكثير من الأماكن داخل مصر واتمنى زيارة القاهرة شهريًا ان أمكنني ذلك، فهي بلد جميل ولا أعرف لماذا صناع السينما بالعالم لا يأتون الى مدينة الإنتاج الإعلامي فهي معدة جيدًا.
وأوضح أن مصر تصنع الآلاف من الأفلام سنويا ورائدة في للسينما في المنطقة، لكن هناك سوء وعي ومخاوف لدى الأجانب تجاه مصر بأنها خطر، وأعتقد أنه لابد من التسويق إمكاناتها الكبيرة ولابد من التسويق لامكانيات مصر.


وأشار إلى أنه يجب وضع الحوافز لتشجيع صناع السينما في العالم كما تفعل امريكا، وعندما نجحت في صناعة أفلام "رامبو" لم افكر في جني الأموال فقط، ولكن كان لدي الابداع و الحافز للنجاح، مشيرًا إلى الفن ليس له جنيسة ولاينزظر الى لونك او انتمائك.

فيديو قد يعجبك: