إعلان

عمر كمال يوجه رسالة لهاني شاكر: "أنا أتوقفت ليه ولم أسئ لحضرتك"

12:04 ص الخميس 17 فبراير 2022
عمر كمال يوجه رسالة لهاني شاكر: "أنا أتوقفت ليه ولم أسئ لحضرتك"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - معتز عباس:

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه على الغناء.

وقال "كمال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن بعض القنوات نشرت أخبار مزيفة حول حفلاته في الولايات المتحدة ، فخرجت ودافعت عن نفسي في فيديو، متابعًا: "أحد الأشخاص قالي هاني شاكر هيمرجحك، رديت قولتله لا يمرجح اللي زيك، عشان أنا ماشي صح، ففوجئت بقرار الإيقاف ومش عارف ليه".

وأضاف، قائلًا: "أرسلت لهاني شاكر اعتذار، من الممكن أن يكون غضب كوني لم أذكر كلمة أستاذ قبل اسمه، لكن لم أتلق ردًا من أي شخص"، متسائلًا: "أنا اتوقفت ليه، ملتزم بقرار النقابة وأعمل بفرقة، سأتوجه إلى النقابة فور عودتي لمصر".

وأكد أن نقابة الموسيقيين وافقت على حفلاته في الولايات المتحدة، معقبًا: "قدمت 11 حفلة بمفردي، ومازال لدي حفلات أخرى، عمر ما بعمل مشكلة، طول عمري رد فعل".

وحول حذف الفيديو الذي تضمن الحديث عن الفنان هاني شاكر، رد قائلًا: "أنا حذفت فيديوهات البث المباشر باستمرار بعد الانتهاء من عرض وجهة نظري".

ووجه "كامل"، رسالة إلى الفنان هاني شاكر، قائلًا: "لم أسئ لحضرتك، وأرسلت لك فيديوهات القناة المسيئة لك، عدم ذكري كلمة أستاذ قبل اسم لا يقلل من قدر هاني شاكر وجاء خلال ردي على تعليق أحد المتابعين".

فيديو قد يعجبك: