إعلان

مواجهة على الهواء| عمر كمال: واحد قاللي هاني شاكر هيمرجحك.. وسكرتير الموسيقيين: متردش عليه

11:14 م الثلاثاء 15 فبراير 2022
مواجهة على الهواء| عمر كمال: واحد قاللي هاني شاكر هيمرجحك.. وسكرتير الموسيقيين: متردش عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

كشف المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل قرار النقابة بوقف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء بسبب هجومه على الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قائلًا: "عمر كمال بعت رسالة صوتية للفنان هاني شاكر فقط ولم يرسلها لباقي أعضاء المجلس كما قال".

تفاصيل تصريحات عمر كمال في المواجهة (أول تعليق من عمر كمال على قرار وقفه عن الغناء:"واحد قاللي هاني شاكر هيمرجحك)

وأضاف "رمضان" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "أن وجهة نظر المجلس هي أن عمر مسافر وبيعمل حفلات دي تمام، لكن طالع ترد على الناس الاستاذ هاني شاكر مينفعش يبقى مجال للكلام، واللي يقولك هاني شاكر هيعمل كذا أنت متردش عليه، واحدة بتقولك قوم صلي الفجر متردش عليها، أنت تتكلم عن موضوع خاص بيك حفلات وشغال ازاي".

وتابع، أن قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف عمر كمال عن الغناء لا رجعة فيه، قائلًا: "قرار إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق دا قرار مجلس، ينفذ قرار المجلس مش عايز يحضر التحقيق براحته، ولو حابب يحضر التحقيق ويوضح وجهة نظره للمجلس دا موضوع تاني".

وأردف، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية: "قرار الإيقاف تحفظي لأن عمر يحمل تصريح بالغناء ولا يحمل عضوية النقابة، ودا وضع طبيعي أنه يتم أخذ الإجراء المناسب وفق القانون واللائحة".

وعن ظهور عمر كمال مخمورًا في الفيديو الذي قام ببثه على صفحته الشخصية، رد "رمضان" قائلًا: "شوف الفيديو وبعدين نتكلم؟! والأمر لا يخص النقابة وقرارها".

ورد عمر كمال على سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية: "طالما فكرة إني سكران أو لا لا تخص النقابة ليه تقوله أو تشوه سمعتي؟!".

وأكد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية: "قرار النقابة غير مكتوب فيه جملة تحت تأثير الكحول يبقى هو يسأل بقى مين اللي قال إنه تحت تأثير الكحول ومين اللي اتعامل معاه في الموضوع، والتحقيق هيحصل عقب رجوع عمر كمال من أمريكا"، موضحًا: "أنا فرد من 12 فرد في أعضاء المجلس والقرار صادر من الـ 12 شخص والوضع الطبيعي أنه يحضر التحقيق وهما أصحاب القرار، أنا مش هاخد قرار لوحدي ايه ينفع وايه لا".

فيديو قد يعجبك: