إعلان

"ماس كهربائي عند الجيران".. وفاء عامر تكشف تفاصيل حريق عمارتها

11:29 م الثلاثاء 01 فبراير 2022
"ماس كهربائي عند الجيران".. وفاء عامر تكشف تفاصيل حريق عمارتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل الحريق الذي نشأ في إحدى الشقق السكنية في العمارة التي تسكنها، قائلة: "أنا الحمدلله بخير وبطمن الناس، إن الحادث كان عند جيراني وكان لازم ننزل كلنا الساعة 6.30 الصبح فكنا بنصحي بعض عشان مينفعش شقة تنزل وأخرى لا، وكلنا كنا في الشارع الساعه 7 إلا ربع".

وقالت "وفاء في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "المطافي تواجدت في مكان الحادث بعد اندلاع الحريق بحوالي ربع ساعة"، موضحة: "كنت فاكرة أن المطافي بتيجي لوحدها ولكني اكتشفت أن المنظومة دي كبيرة جدًا مرتبطة بمجموعة من الجهات الأخرى، مثل الإسعاف والمطافي والنجدة وقسم الشرطة وكله مرتبط ببعض".

وتابعت: "مكنتش أعرف كده ولكني تفاجأت أن الجهات كلها جت في وقت واحد"، موضحة: "أن هناك نقص في فكرة التعامل مع الحريق، وربنا يكفينا شر الحرائق، ولازم ناخد بالنا من التعامل مع الحرائق".

وأردفت: "لو في ماس كهربائي وحد ولع النور والغاز شغال هيحصل حريق كبير ودا اللي حصل عندنا بس مش من الغاز ولكن الحادث وقع بسبب ديب فريزر موجود عند الجيران، ولما ولع وقع كسر العربيات وبدأت النيران تلتهم البيت والسكان نايمين ولما حسوا بدأوا يستغيثوا"، مشيدة بسرعة الاستجابة من الأمن والمطافئ ويشكرهم جدًا وبطمن الناس واسفة اني معرفتش أرد على الناس الموضوع كان صعب وكان غصب عني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان