إعلان

"دعاني لوجبة سمك".. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع مفيد فوزي قبل وفاته

02:20 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022
"دعاني لوجبة سمك".. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع مفيد فوزي قبل وفاته

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – محمد أبوالمجد:

نعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد رحيل الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، قائلة: "كان صديق لكل الفنانين رغم أن اسئلته كانت صعبة كان صديقي الوحيد وأعز أصدقائي الذي خرجت به من كل علاقاتي".

وأضافت "عبيد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون اي"، اليوم الأحد، أن مفيد فوزي حالة فريدة من نوعها وليس متكرراً، متابعة: "كانت شخصيته عظيمة كان صديق من القلب كنت بحكيله كل حاجه وأخذ رأيه في كل الأمور، ومكالماتنا كانت يومية حتى أخر حياته فيها جوانب إنسانية كلها اطمئنان علينا أو إتفاق على لقاء وأنا صديقة العائلة من عهد الراحلة زوجته آمال العمدة".

وأكملت: "مفيد فوزي قيمة وقامة ورأي وكلمة وكلمته واحدة لا تتغير ولم ألجأ يوم لطلب رأي إستشارة أو رأي ألا له فهو صادق أمين مع أصدقائه وأصحابه".

ولفتت إلى أنه كان إعلامياً بارزاً ولازال برنامجه "حديث المدينة" تشاهدها كل الأجيال حتى اليوم، لأن كلمته كانت لها ثقل وقيمة، مفيد فوزي هو نموذج فريد ومثل أعلى لن يتكرر، مضيفة: "هو مفيد فوزي واحد بس مش هيكون له زي تاني".

وكشفت نبيلة عبيد، عن آخر مكالمته معها كان منذ أسبوعين، قبل أن يصاب بوعكة تمنعه من الكلام، قائلة: "دعاني فيها لتجهيز وجبة سمك، ولما انقطع عن الكلام كنت بطمن عليه يومياً من بنته حنان والطبيب المعالج، مقدرتش اروح اشوفه في المستشفى في الوضع ده لاني كان ممكن أقع وأنهار".

فيديو قد يعجبك: