إعلان

وفاء سالم تروي تفاصيل تشوه ملامح وجهها بسبب عمليات التجميل الخاطئة

01:25 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022
وفاء سالم تروي تفاصيل تشوه ملامح وجهها بسبب عمليات التجميل الخاطئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الفنانة وفاء سالم، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إجراء عملية الجراحة التجميلية التصحيحية لأخطاء الجراحات التجميلية السابقة، قائلة: "أشعر بتحسين كبير الحمدلله"، نافية أن تكون الصورة المتداولة لها التي تظهر تغير كبير في ملامحها بتشوه في تفاصيل وجهها، قائلة: "دي كانت فوتوشوب ووشي مكنش بهذا السوء".

وقالت "وفاء" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" مساء الأحد، إنه تم استدراجها عبر مجموعات تسويق لمراكز تجميل، قائلة: "مكنتش شاطرة أني أميز عروض مراكز التجميل وتم استدراجي عبر مجموعات تسويقية وقالولي وقتها تعالي اتفرجي وشوفي ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيء، خاصة أن حقن "الفيلر" لابد أن تتم على أيادي متخصصين، وأن نكون على ثقة تامة من الطبيب الذي يجري تلك العملية، ووثقت في بعضهم ولكني دخلت بعدها في مواقف صحية مش لطيفة".

وأضافت: "في البداية قالولي تعالي اتفرجي بس وبعدين نعملك حاجة لنضارة الوجه وكانت عبارة عن حقن في الشفايف وأنا شفايفي كويسة مش محتاجه حقن، ولما جيت أتكلم بعدها مكنتش عارفة أنطق الحروف وعملوا نفس الشيء في الخدود وكبرت جدًا بسبب ما يسمى بحقن الدهون، وهي عبارة عن دهون تؤخذ من الجسم وقالولي وقتها إنها صحية".

وتابعت، أن التسويق الذي كان يتم ترويجه لها وقتها لم يكن حقيقيًا، قائلة: "قعدوا يعلوا على بعض ويجودوا وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح اللي عمله اللي قبله وكل ما أصلح عيب من العملية الأمور تزداد سوءًا".

وأردف، أن إجرائها لعملية تجميل لم يكن هدفها تصغير سنها ولكن الحفاظ على وجهها، قائلة: "بحاول أحافظ على ملامحي بس أكيد مش عاوزة أصغر وأنا مش ضد إني أكبر، أنا ابني أدهم عنده 23 سنة، والتقدم في السن شيء طبيعي"، موضحة أن عملية شد الوجه بالخيوط من المفترض أنه بعد وضعها تذوب مع الوقت لكنها لم تذب، وظلت موجودة وسببت في التهابات وصديد في وجهها".

وحذرت من خطورة الإقبال على مراكز التجميل غير المحترفة، قائلة: "الحقن بتسبب التهابات شديدة أدت لتكوين جيوب من الصديد، وكادت تصل إلى المخ والشبكية، وأنها لم تكن تشعر بألم مبالغ فيه ولم تتخيل خطورة الموقف"، مؤكدة: "اتعلمت إني متعاملش في هذا المجال إلا مع طبيب مختص ومحترف ونسأل عنه كويس، ومن هنا ورايح وبوعد نفسي وإبني أني مش هعمل أي حاجة تاني حتى لو كانت آمنة بنسبة 100%".

واختتمت: "أنصح السيدات بضرورة التحري عن الطبيب جيداً والسؤال عنه من خلال أصحاب التجارب السابقة بدون سماسرة، لأني في حالتي جم لي لحد بيتي يعرضوا عليا العملية، وكنت بحس بمأسات كبيرة لما كنت ببص لوشي في المرآة بعد تشوهه وكنت بعيط".

فيديو قد يعجبك: