إعلان

أشرف زكي: الرئيس السيسي وافق على نقل دار رعاية المسنين من حق الانتفاع إلى تمليك للنقابة

12:04 ص الأربعاء 28 ديسمبر 2022
أشرف زكي: الرئيس السيسي وافق على نقل دار رعاية المسنين من حق الانتفاع إلى تمليك للنقابة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سعادته بإتمام حلم إنشاء دار للمسنين لكبار الفنانين، لافتًا إلى أن الدار كانت حلما كبيرا لكل فناني مصر.

وقال "زكي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء، أن الدار كانت حلمًا كبيرًا لكل الفنانين في مصر، ونحن نعاني منذ سنوات عديدة، أنه حينما يكون لدينا زملاء من كبار السن أو في سن الشيخوخة أو المصابين ببعض الأمراض، نبحث عن دور رعاية لهم، متابعًا: "الحمد لله ربنا كرمنا ونفذنا هذه الفكرة وهي دار رعاية للقوة الناعمة من كبار السن من الفنانين".

وأضاف: "نفذنا الفكرة بعد ما تبناها وتبرع لها سمو حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، والحمدلله تم الافتتاح بشكل يليق بكل فناني مصر، وعاوز أشكر معالي رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على موافقته بنقل دار رعاية المسنين من حق الانتفاع إلى تمليك للنقابة".

وأوضح أن دار المسنين تعتبر خدمة مجتمعية، وهي عبارة عن ثلاثة طوابق بها و غرفة، وحمام سباحة، وصالة جمنازيوم موجها الشكر لوزارة الإسكان على تعاونها، متابعًا: "الكل فرحان وحالة كبيرة من التعاون والتلاحم بين الفنانين وكتير من الفنانات قالوا هنيجي نطبخ بنفسنا وهتشووفهم زي ليلى علوي وغيرها".

فيديو قد يعجبك: