إعلان

المطرب النقاش يكشف تفاصيل منعه من الغناء بالأوبرا مع المطربة أصالة

02:19 ص الثلاثاء 08 نوفمبر 2022
المطرب النقاش يكشف تفاصيل منعه من الغناء بالأوبرا مع المطربة أصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال أحمد سالم، المطرب النقاش، إن مكتب الفنانة أصالة تواصل معه من أجل المشاركة بالحفل الذي تحييه الفنانة، في ختام الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، مشيرًا إلى أنه أجرى بروفة مع الفنانة أصالة في دار الأوبرا بالفعل.

وأضاف سالم، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الاثنين، أنه نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيها عن مشاركته بحفل الفنانة أصالة، موضحًا أنه كان سيشارك الفنانة غناء أغنية "الحقيقة".

ولفت المطرب النقاش، إلى أنه فوجئ في الثامنة مساء يوم الأربعاء، بتلقي اتصال من مكتب الفنانة أصالة، أخبروه فيها أن لديه مشكلة، قائلًا إنه كان متواجدًا في القاهرة، وتوجه إلى دار الأوبرا للوقوف على سبب تلك المشكلة.

وأوضح أنه التقى أحد المسؤولين في الأوبرا بالعاشرة مساء، والذي أخبره بأنه غير مصرح له بالغناء في المهرجان، فضلًا عن عدم إخطار الأوبرا بمشاركته في الحفل.

وأكد أن غناءه مع أصالة كان سيحدث فارقًا كبيرًا في حياته، متابعًا: "قلت للمسؤول شوفوا المطلوب مني وأنا أعمله، قالي المشكلة إن الوقت اتأخر ومش هينفع نكلم الوزيرة في الوقت ده، أو نبلغ بيك دلوقتي، لكن أكيد كل شيء ترتيب ربنا".

وأشار إلى أنه تواصل بعدها مع مكتب الفنانة أصالة، الذين طلبوا منه ترك رقم هاتفه، حتى يتواصلوا معه لو جد جديد في الموضوع، مؤكدًا أن منسقة الملابس أخذت بالفعل مقاساته وحضرت البدلة التي سيرتديها في الحفل.

فيديو قد يعجبك: