إعلان

طارق الشناوي عن المطرب النقاش: لا أحد يستطيع أن يمنع موهبة من الظهور والنجاح

03:17 ص الأحد 06 نوفمبر 2022
طارق الشناوي عن المطرب النقاش: لا أحد يستطيع أن يمنع موهبة من الظهور والنجاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقّب الناقد الفني طارق الشناوي، على عدم مشاركة المطرب المصري أحمد سالم، المعروف إعلاميا بـ"المطرب النقاش"، في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين مع المطربة أصالة، بعد أن شاركها في إجراء بروفاتها الغنائية قبيل الحفل.

وقال الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء السبت، إن المطرب أحمد سالم لم يسعَ للشهرة، ولكن الصدفة كانت سببًا في شهرته على السوشيال ميديا، وظهوره أحدث تواصلا لا شعوريًا مع الجمهور الذي أحبه بسبب حضوره.

وتابع الناقد الفني، أصالة بتاريخها وجمهورها لم تكن لتجازف بتقديم مطرب أقل من المستوى، متابعًا: لا أحد يستطيع أن يمنع موهبة من الظهور والنجاح، ولو أحمد لديه موهبة حقيقية سيزيده هذا الموقف قوة، لافتًا إلى أن أحد كبار الملحنين في اللجنة العليا قد رأي أن ظهور المطرب في الأوبرا يخل بوقار الأوبرا لعدم توافر مؤهلات عند المطرب الشاب.

ومن جانبه، قال الإعلامي عمرو أديب: "الشاب يا عيني تلقيه مكسور الخاطر.. كاره حياته.. تلقيه كان بيحلم باليوم أنه يقف على مسرح الأوبرا بجوار أصالة طيب ذنبه إيه؟، ماذا كان سيضر الملحن حلمي بكر، إذا كان ترك الشاب يغني مع المطربة أصالة؟"، موجهًا الدعوة لأحمد سالم المطرب النقاش للغناء في البرنامج.

فيديو قد يعجبك: