إعلان

"المرحلة الحرجة عدت".. طبيب الفنانة أنغام يكشف تفاصيل عودتها لمنزلها بعد شفائها

10:10 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022
"المرحلة الحرجة عدت".. طبيب الفنانة أنغام يكشف تفاصيل عودتها لمنزلها بعد شفائها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور أكرم العدوي الطبيب المعالج للفنانة أنغام، تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، قائلًا: "إن المرحلة الحرجة عدت، فهي كانت تعاني من بعض المشاكل التي كانت تحتاج لبعض الجراحات واستئصال بعض الأجزاء التي كان بها شبهات".

وقال "العدوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن التحاليل الخاصة بأنغام كشفت أن كافة الأنسجة امتثلت للشفاء التام، والمضاعفات التي كانت مترتبة على تكرار الجراحات السابقة بدأنا نضعها في إطار علاجي دوائي منضبط، ووصلت لتمام الشفاء بما لم يستدعي أي تدخل جراحي آخر.

وتابع، أن الفنانة أنغام قامت بعمل عملية واحدة، وتمت على أعلى مستوى بمنتهى الدقة والكفاءة وأدت الغرض والمطلوب منها، والمضاعفات التي تظهر تكون معتادة لمثل هذه العمليات الكبيرة في البطن أو الحوض، وخاصة لمن قاموا بإجراء جراحات سابقة في البطن.

وأردف، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، أنه تم التصريح بخروج الفنانة أنغام بالأمس من المستشفى بعد تماثلها للشفاء، ولكنها فضلت البقاء في المستشفى لزيادة الاطمئنان، واليوم عادت لمنزلها، مؤكدًا: "خلال من 3 أيام إلى أسبوع ستستعيد كل نشاطها بشكل طبيعي، فكافة الأمور الخاصة بها مستقرة، وندعو الله تحسنها قريبًا وظهورها في الحفلات من جديد".

فيديو قد يعجبك: