إعلان

حسين فهمي: فقدنا 2 من العمال أثناء تصوير "الرصاصة لاتزال في جيبي" بسبب الألغام

11:07 م الخميس 06 أكتوبر 2022
حسين فهمي: فقدنا 2 من العمال أثناء تصوير "الرصاصة لاتزال في جيبي" بسبب الألغام

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:


كشف الفنان حسين فهمي، عن بعض كواليس تصوير فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، مضيفًا أنه قدم مشهد في الفيلم لم يتذكره عندما شاهد الفيلم بسبب شدة اندماجه أثناء التصوير.

وقال "فهمي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إن المشهد كان وقتها يتلقى فيه الأوامر حيث شعر أنه في الحرب خاصة وإن المشهد تم تصويره على خط بارليف، وبسبب أن الألغام كانت وقتها مازالت في مزروعة الأرض، كان هناك توجيهات بأن يكون التحرك في مسار معين.

وأضاف أن وقت تصوير الفيلم كانت الاسماعيلية محافظة مهجورة وكنا نعيش فيها على الشمع ولم نكن هناك اضاءة، متابعًا: "كنا نذهب الى منازلنا يوما واحد في الأسبوع عشان نستحمى وبعدها نعود لاستكمال التصوير".

وأشار إلى أن فريق عمل فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" فقد 2 من العمال أثناء التصوير بسبب الألغام، مضيفًا: "كان معانا عساكر في التصوير شاركوا في الحرب قالولنا احنا في الحرب عبرنا الخط مرة واحدة معاكم عبرنا أكتر من 3 مرات

وأكد أن فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، يثير غضب الإسرائيلين، مستطردًا: "احنا صورنا الفيلم فوق خط بارليف الذي ادعت اسرائيل انه لا يقهر والخط مش موجود دلوقتي ومكانه التفريعة الجديدة لقناة السويس".

فيديو قد يعجبك: