إعلان

"النقابة مليانة فساد"..مصطفى كامل يكشف حقيقة تلقيه لتهديدات بشأن انتخابات المهن الموسيقية

10:16 م الأحد 02 أكتوبر 2022
"النقابة مليانة فساد"..مصطفى كامل يكشف حقيقة تلقيه لتهديدات بشأن انتخابات المهن الموسيقية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان مصطفى كامل، إنه لابد من الحفاظ على هوية مصر في الغناء، وسأتعامل مع الجميع بشفافية كاملة بعد فوزي بمنصب نقيب المهن الموسيقية، بجانب سعي للتأكيد على هوية المصريين في الغناء.

وأضاف "مصطفى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "سنعمل على الغناء بشكل منضبط وأنا بغير على بلدي، وأنا مش مجرد فرد مطرب، ولكني صانع لعمرو دياب وهاني شاكر ومحمد منير وبهاء سلطان ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وخالد عجاج وحمادة هلال".

وتابع: "أنا من اكتشف احسن ملحن في مصر وليد سعد وأنا مربي بهاء سلطان على إيدي"، مؤكدًا: "مبحبش كلمة أكل عيش ومفيش في الصحافة أكل عيش لأن كل حاجه فيها حرفتها ومهنتها"، موضحًا: "التصدي للعمل العام حاليا مهمة صعبة، ويحتوي على قدر كبير من النزاع والتطاول".

وأكد أن نقابة المهن الموسيقية مليئة بالفساد، وسأواجه الفساد في نقابة المهن الموسيقية بكل قوة"، موضحًا أن هناك نماذج إيجابية في مجلس نقابة المهن الموسيقية تسعى أيضا إلى المشاركة في مواجهة الفساد داخل النقابة.

وناشد "مصطفى كامل" اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة، بضرورة التأمين الجيد لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، قائلًا: "أتلقى تهديدات بعمل حاجات فوق الوصف مقدرش أقولها وكأننا داخلين حرب وفي المحافظات نفس الأمر"، موضحًا: "رسالتي للجمعية العمومية أننا سنسعى جاهدين لصالح الأعضاء في المهنة وتنظيم العملية الموسيقية بكافة أشكالها وطهارة بيتنا الأم".

فيديو قد يعجبك: