إعلان

"ربنا ينصره وهجرب حظي معاه".. حمو بيكا معلقًا على فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين  

11:04 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022
"ربنا ينصره وهجرب حظي معاه".. حمو بيكا معلقًا على فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين  

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

أعرب مطرب المهرجانات، حمو بيكا، عن أمنيته في العودة للغناء والنجاح في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد النقيب.

وقال بيكا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، مساء الثلاثاء: "ربنا ينصر الفنان مصطفى كامل في الأيام الجاية، وبإذن الله كله خير".

وأضاف مطرب المهرجانات: "طول حياتي بجرب حظي، ومعنديش مشكلة أجرب حظي تاني.. أهم حاجة يكون بالأصول".

وتابع: "عايزين حد يبقى معانا ويوجهنا للطريق الصح، وعمرنا ما هنقول لأ.. والتدريب اللي عمله الفنان هاني شاكر ليا محصلش فيه نصيب، وإن شاء الله هجرب تاني".

فيما قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية اليوم: "لن أتحمل قرار مطربي المهرجانات بمفردي، وسأدعوا قامات المهنة من الفنانين والموسيقيين والنقاد لمناقشة الأمر.. إزاي نواجه ما يسمى بالمهرجانات كي تصبح بالشكل الذي يليق بالفن المصري دون انحراف في الكلمات".

وأضاف: "سنعمل على دراسة الأمر ونوحد الآراء لتكون المهرجانات متوافقة مع هوية مصر.. حتى ولو غنوة خفيفة بس مايكونش فيها كلمة خادشة للحياء أو تضر بالمجتمع.. وبالتالي لا نمنع واحد موهوب وربنا كارمه منهم من الغناء، مش هنقطع عيشه، وخلال 10 أيام سنضع إطار تنظيمي".

يذكر أن الفنان مصطفى كامل فاز بمقعد نقيب المهن الموسيقية، في الانتخابات التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمقر نقابة المهن الموسيقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان