إعلان

"الدور كان لايق عليها".. الفخراني يكشف سبب بكاء الناس في مشهد وفاة "ماما نونا"

01:27 ص الأربعاء 26 يناير 2022
"الدور كان لايق عليها".. الفخراني يكشف سبب بكاء الناس في مشهد وفاة "ماما نونا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان يحيى الفخراني، كواليس مشهد وفاة مام نونا في أحداث مسلسل "يتربى في عزو" والذي أبكى الجميع، قائلًا: "كان فكرتي".

وقال "الفخراني" في حواره لبرنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، على فضائية "دي إم سي" اليوم الثلاثاء، إنه طلب من الكاتب والسيناريست يوسف معاطي كتابة عمل حول فساد الأباء لانه كان منتشر جدًا أعمال فساد الأبناء ووقتها رأيت فساد شخص كبير فأحببت تقديم الفكرة.

وأضاف أنه من ظروف العمل الصعبة جدًا هو أن والدة يوسف معاطي توفيت خلال التصوير فكان المشهد صعب عليه جدًا، لأنه كان معروف بقربه الشديد منها وهذا أثر فيه بشكل كبير، موضحًا أن مشهد وفاة ماما نونا، الناس كلها تفاعلت معه وبكت بسبب إن البكاء أخرج الطفل داخل الشخصية ولم يشعر الناس أن الذي يبكي هو شخص كبير وكان وقتها في سن الستين من عمره.

وأشار إلى أنه وقت وفاة ماما نونا طلب منهم تصوير المشهد من كاميرا واحدة وخلال التصوير وجد الكاميرا تهتز واتضح أن المصور يبكي.

وعن اختيار كريمة مختار للدور، قال، إن الفنانة هدى سلطان، كانت هي المرشحة للدور ولكنها شديدة فالدور يليق أكثر على كريمة مختار، لأنها هي الأم التي أفسدت أولادها من كثرة الدلع، مؤكدًا أنه من بعد العمل وحتى وفاتها كان لابد أن يكلمها كل عيد أم .

فيديو قد يعجبك: