إعلان

"فاتن حمامة هرم رابع".. مجدي الجلاد يكشف تفاصيل حواره مع سيدة الشاشة العربية

05:44 م الأحد 29 أغسطس 2021
"فاتن حمامة هرم رابع".. مجدي الجلاد يكشف تفاصيل حواره مع سيدة الشاشة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام"، التي تضم (مصراوي - يلا كورة- الكونسلتو)، تفاصيل حواره الصحفي مع الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، حينما كان رئيسًا لتحرير صحيفتي المصري اليوم والوطن.
وقال "الجلاد"، في لقائه ببرنامج "بنت البلد"، تقديم الفنانة نشوى مصطفى، المذاع على فضائية "صدى البلد 2"، اليوم الأحد، إن حواره مع الفنانة فاتن حمامة كان مفاجأة كبيرة، حينما كان رئيسًا لتحرير صحيفة المصري اليوم، معتبرًا فاتن حمامة دولة وهرم رابع.
وأضاف، أن فاتن حمامة كانت منقطعة عن اللقاءات الصحفية حوالي 9 سنوات، وفوجئت بأنها متابعة لكتاباتي الصحفية في المصري اليوم، متابعًا: "تحدثنا سويًا وطلبت مني أني أجري حوار معاه، وانا اتخضيت وقولت ليها أنا خايف، فردت عليا وقالتلي أنا متأكدة من نجاح الحوار ومش هسألك هتقول إيه وتعالى نجري الحوار وبعدين نشوف النتيجة".
وأوضح أنه حينما أجرى الحوار قولت لها في حديثي "انتي حلم عمري"، أنا أجريت حوارات مع رؤساء ومفكرين ونقاد وحاورت الكثير لكن هذا الحوار بالتحديد هو بالنسبة لي هو تحدي صحفي، فردت قائلة: "أنا واثقة فيك".
وأشار إلى أنه قام بتصوير الحوار وتسجيله صوت وصورة ونشره في القناة الخاصة بموقع المصري اليوم، حتى فوجئ أن كثير من القنوات تطلب نشر دقائق من الحوار على شاشة التلفزيون، متابعًا: "لقيت فاتن حمامة بتكلمني تاني يوم بتقولي الدنيا مقلوبة على الحوار.. قولتلها انتي رأيك اية؟، ردت عليا وقالتلي أحسن حوار صحفي أنا عملته".
وأكمل الجلاد، قائلًا: "بعد كده بقينا أصدقاء وأجرينا حوار صحفي تاني في صحيفة الوطن لما كنت رئيس تحريرها".
واستطرد قائلًا: "فاتن حمامة هي سيدة عظيمة ومصر مليئة بالشخصيات العظيمة مثل أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، هؤلاء رموز مصر وشخصية مصر الحديثة تكونت من الإبداع الفني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان