إعلان

جميع محاولات الصلح باءت بالفشل".. رشوان توفيق يقاضي ابنته بتهمة الاستيلاء على أمواله

11:23 م السبت 04 ديسمبر 2021
جميع محاولات الصلح باءت بالفشل".. رشوان توفيق يقاضي ابنته بتهمة الاستيلاء على أمواله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعلن الدكتور مجدى مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، رفع دعوى من الفنان رشوان توفيق ضد ابنته، بتهمة الاستيلاء على مبلغ يقارب المليون جنيه، مشيرًا إلى أن المحكمة قبلت التدخل وقررت التأجيل للإعلان، ولإدخال البنك في القضية.

وأضاف "مهران" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن الفنان رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو حي يرزق، وحاول إعادة التوزيع من جديد إلا أن نجلته رفضت ذلك، وقررت رفع قضية ضده وحرمانه من عائدات أمواله في البنك التي يعيش عليها.

وتابع، أن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، موضحًا: "رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وأكد، أن كافة محاولات الصلح بين الفنان القدير وابنته " أية " بائت بالفشل، حيث أن ابنته آية لجأت للقضاء في 3 قضايا وأرادت إلغاء التوكيلات المحررة له، قائلاً : " فشلت كل السبل للصلح بينهما.. واضطر أن يلجأ للقضاء بعد لجوء ابنته".

ونفى "مهران" وهب رشوان توفيق مليون جنيه لابنته آية، قائلاً: " الفنان لم يهب ابنته آية مليون جنيه.. ولكنه وضعه باسمها في البنك فقامت بالاستيلاء على المبالغ واشترط عدم التصرف في الأموال إلا بعد الرجوع له".

فيما علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الأزمة بين الفنان القدير رشوان توفيق وابنته قائلة: "بقالنا أسبوعين والرأي العام منشغل بقضية الفنان الكبير وابنته أية والتي وصلت لساحات القضاء وبكل أسف، لكني مش هتكلم عن القصة بعينها لأنه أمر مفروغ منه في شكل وملامح العلاقات الحاكمة بين الأب وابنته أوالأم وأولادها، ولكن الأمر سخيف ومؤلم جدًا".

فيديو قد يعجبك: