إعلان

"موافق على الصلح بشرط".. تفاصيل أول مواجهة بين الفنان رشوان توفيق وحفيده

12:15 ص الخميس 02 ديسمبر 2021
"موافق على الصلح بشرط".. تفاصيل أول مواجهة بين الفنان رشوان توفيق وحفيده

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

علق محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق، على أزمة والده مع جده، قائلًا: "لما حصلت مبادرة الصلح اتكلمت وقلت إن مفيش مشكلة وأن الصلح لو تم هيكون بين أب وبنته"، مضيفًا: "الجرائد والصفحات تضغط بشدة وكنت أتلقى مكالمات كثيرة والأمر لم يصل إليهم بالغلط، أنا لم اعترض على الصلح أو أرفضه".

وأضاف "محمد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء: "والدتي مش مرتاحة من الخلاف مع جدي ونتمنى الصلح"، موضحًا أنه ليس على خلاف مع جده أو خالته، ووالدتي تعاني من الضغط منذ الأمس، قائلًا: "ممكن تكون بتتفرج ومقدرش اتفق أو أصرح بحاجة على لسانه دون الرجوع لها".

وتابع: "لم أصرح بأن هناك أي مشكلة في الصلح مع جدي وهو صلح بين أب وجده، وكان عليا ضغوط كتيره عشان أعمل مداخلات في الإعلام"، مؤكدًا أن والده ليس له دخل في المشكلة بين والدي وجدتي، قائلًا: "أبويا ملوش يد في أي حاجه وما تم كان من أمي بشخصها هي، لا أنا ليا دخل ولا أبويا له دخل".

وعلق الفنان الكبير رشوان توفيق على مداخلة حفيده: "شرطي الوحيد للتصالح أن تعودوا عما كنتم تنوون فعله وترضوا بتقسيمي للشاليهات، ولو عملوا ما يرضيني ترجع الدنيا لمجاريها"، مؤكدًا: "أثر نفسيًا علي أن ترفع ابنتي قضية لإلغاء التوكيل خشية من خيانة الأمانة وهو أمر صعب ولن أقبله".

وأوضح: "بنتي بأفعالها هدت البيت اللي بنيته طوال عمري وهبه بنتي عمرها ما قالت ازاي يدي توفيق أيام ما كان عايش".

وقالت "هبة رشوان توفيق" لابن اختها: "اتهاجمت قدك 100 مرة في الإعلام، وقولتلك في أكثر من رسالة وقلت لأختي ابوكي عايزك في حضنه واحنا مش بنعمل تمثيلية".

وأوضحت: "أشهد لأبن اختي لا يحجر على أمه ولا يملك ذلك ولا يستطيع أن يقول لها ماذا تفعل، وابن اختي لا أحمله بأن يقول شيء على لسان والدته".

فيديو قد يعجبك: