إعلان

"تعرضت لأبشع أنواع العنف".. نضال الأحمدية تكشف عن أسرار جديدة من طلاق شيرين وحسام حبيب

11:05 م السبت 11 ديسمبر 2021
"تعرضت لأبشع أنواع العنف".. نضال الأحمدية تكشف عن أسرار جديدة من طلاق شيرين وحسام حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

بكت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عقب عرض الإعلامية لميس الحديدي جزءًا من حوارها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلة: "بكيت أثناء تسجيل الحوار والآن أبكي مجددًا مع تكرار إذاعته". مضيفة: "لأول مرة أقول ذلك منذ بداية تبني قضية شيرين عبدالوهاب بداية من تسريبات والده وصولاً للحوار الأخير أني فعلت ذلك بغية الانتقام".

وقالت "نضال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "تعرضت للتعنيف أكثر مما تعرضت له شيرين عبد الوهاب وكذلك صديقتها اللبنانية التي هربت من منزل زوجها قبل ثلاثة أيام.

وعلقت على مقدمة حواراها مع شيرين عبد الوهاب، والذي ذكرت فيه أنه من أصعب الحوارات على قلبها، قائلة: "بالفعل من أصعب الحوارات لأننا كنساء نعاني مثل شيرين عبد الوهاب لكن كثير من النساء يفضلن الصمت وهناك صديقة من أعز القريبات قلبي قالت لي منذ فترة، شاكية التعنيف لا استطيع أن أرد عليه أخشى أن يقتلني".

وأضافت : "شيرين محترمة وشريفة ومن أشرف السيدات وهي طيبة وجدعة بنت ناس"، متسائلة: "لازم بنت البلد يعني تكون جاية من إكسفورد أو الشانزليزيه حتى يعترف بنا المجتمع العربي ؟! وإذا كنا من الحسين أو السيدة منبقاش ولاد بلد"، مؤكدة: "شيرين هي اللي حلقت شعرها وحواجبها باستخدام شفرة حلاقة حيث طلبت منه الطلاق ورفض في لحظة طلبها لذلك".

وأوضحت: "حسام حبيب يحب شيرين منذ عام 2006، ولما سألت شيرين لماذا تزوجتي حسام حبيب ؟ قالت لي أحبت حبه لها لأنها تريد أن تكون في ظل رجل ولا ظل حيطة وهي الثقافة العربية المعتادة".

وأكدت: "شيرين عبدالوهاب، تعرضت لأبشع أنواع العنف ولا ينبغي أن نعتقد ـن العنف فقط هو الضرب.. وأنا عشت أنواع من التعنيف "، موضحة: "يكفي أنها بقيت على كنبة أربعة سنوات وبعد الطلاق عادت منطلقة تختار الأغاني والقصائد خلال سبعة أيام من طلاقها لم تنم لساعة".

وأردفت: "سيكولوجيًا شيرين أرادت إرسال رسالة أنها شيرين الجديدة، وأنها تنتفض على حبيب ولم تريد أن تكون شيرين القديمة وأتنفض عليك وعلى كل أمثالك"، مطالبة الفنانة شيرين عبد الوهاب باستثمار قضيتها لصالح حقوق المرأة العربية، قائلة: "كثير من الرجال يتنمرون على شيرين عبد الوهاب بعد أن أصبحت حليقة الرأس ".

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في حفلها الغنائي اليوم بإمارة أبو ظبي حليقة الرأس تمامًا، وقد بدأت عمليات البحث من الجمهور من أجل معرفة السبب وراء ظهور شيرين عبد الوهاب بهذا الشكل وخاصة بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب بعدما أعلنت عن طلاقها منه رسميًا خلال الأيام الماضية.

فيديو قد يعجبك: